4 حالات جديدة في الشرق وجرادة بدون إصابات منذ بداية الجائحة

سجلت أربع حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد على مستوى جهة الشرق ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالجهة إلى غاية الساعة الرابعة بعد زوال اليوم الأحد إلى 186 حالة مؤكدة.

وسجلت حالات الإصابة الجديدة خلال ال 24 ساعة الماضية على مستوى إقليم بركان (3 حالات) وإقليم الناضور (حالة واحدة)، حسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة.

وأوضح المصدر ذاته أنه سجلت ثلاث حالات تعاف إضافية من الفيروس عل مستوى الجهة بكل من إقليم بركان (حالتان) وإقليم الناضور (حالة واحدة)، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات التعافي من الفيروس عل مستوى الجهة إلى 171 حالة من مجموع 186 إصابة مؤكدة، ضمنها 8 وفيات.

بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء ال 171، فقد حلت عمالة وجدة أنكاد في المقدمة ب 63 حالة، متبوعة بأقاليم الناضور 41 وبركان 39 حالة ، والدريوش 10 حالات ، وتاوريرت 9 حالات وجرسيف 8 حالات، فيما سجلت حالة شفاء واحدة بفجيج.

وفي ما يتعلق بالتوزيع الجغرافي لحالات الإصابة ال 186 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة وجدة انكاد المقدمة ب 70 حالة، مقابل 46 حالة ببركان و42 حالة بالناضور و10 حالات بإقليم الدريوش.

كما سجلت 9 حالات بتاوريرت، و8 حالات بجرسيف، وحالة إصابة واحدة بفجيج ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.

وأعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 65 حالة شفاء جديدة من مرض (كوفيد-19) خلال الساعات ال24 الأخيرة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الشفاء إلى 4703 حالة.

وأوضحت الوزارة أنه سجلت 27 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى حدود الساعة الرابعة من بعد زوال اليوم الاحد (24 ساعة الأخيرة)، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية للإصابات بالمملكة إلى 7433 حالة.، فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة جديدة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 199 حالة وفاة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق