اكتشاف “مخلوق غريب” داخل صخرة قادمة من الفضاء (صورة)

اكتشف باحثون في أنتاركتيكا (القارة القطبية الجنوبية)، مخلوقا غريبا يشبه الدودة بداخل نيزك جاء من كوكب المريخ.

وعثر على الصخرة عام 1984، وتم تخزينها حتى أعيد استكشافها في عام 1996، لتقرر ناسا الكشف عن تفاصيلها في الوقت الحاضر.

وزعم الباحثون أن الاكتشاف يمكن أن يكون أول دليل على وجود حياة فوق كوكب المريخ.

ويرى أخرون أنه الصخرة موجودة في القارة القطبية الجنوبية منذ ملايين السنين، ما يمكن أن يكون هذا المخلوق قد وصل لها من كوكب الأرض.

وأوضح الباحثون أن قبل 16 مليون سنة، اصطدم نيزك ضخم بالمريخ القديم، لتتجه أجزاء من الحطام تجاه كوكب الأرض وتهبط عليه.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. ناس حدهوم أحمد

    لسنا وحدنا في هذا الكون . وليس ضروريا أن يكون الكون كما يراه وكما يفكر فيه إنساننا على كوكب الأرض الأزرق . فكل ما لدى سكان هذا الكوكب من خبرة ولغات وعلوم وتقنيات ليست سوى بداية البدايات فالكون أزلي وأبدي ولا يحتاج لمن يدير شؤونه فطبيعة الكون لها ميكنزماتها التي تعمل بها منذ الأزل وحتى ما لا نهاية هناك أو حدود . ولا أحد يمكن له أن يعطي تفسيرا لما يحدث أو يقع إلا كمعلومات غير مؤكدة أو مغلوطة . لسنا وحدنا في هذا الكون . فنحن نقطة في محيط هائل وغير قابل لأي تفسير أو جواب . فكما أن هناك حيوات لا يمكن رؤيتها إلا بالمجهر . هناك أيضا حيوات لا يمكن رؤيتها لا بالمجهر ولا بأي وسيلة أخرى . فالقمر له سكانه ومن المستحيل أن يكون عكس ذلك . والمريخ والكواكب الأخرى مؤهلة ولها كائناتها . وكل كوكب له طبيعته فنحن لا نستطيع الرؤية الكاملة كما لا نستطيع تغيير طبيعتنا أو الإنسجام مع الطبائع الأخرى في الكون الممتد . فالميكروبات والفيروسات التي تعيش معنا وفينا أحيانا . لا نراها إلا بالمجهر . إذن كيف يمكن لنا أن نكون وحدنا في هذا الكون ؟ وإذا دهبنا بعيدا في الرؤية من الممكن أن نكون مستعبدين من طرف سكان كوكب ما ونحن لا ندري وهذا ما يفسره أي دين أو معتقد بوجود عالم آخر لا نستطيع الإستغناء عن تصوره . أو ربما نحن غير حقيقيين وإنما مجرد أطياف يحلم بها كائنات في مكان ما . بمعنى أدوات فقط للحلم أثناء النوم أو أثناء تصورات في أحلام اليقظة . أو تخمينات لخيال ما في مكان ما خارج عن إدراكنا . ربما وربما وربما . وهذه ألربما هي ما هو مؤكد ولا يمكن تجاهله فالمفاجآت الكبرى سوف تظهر مستقبلا لتقلب الأمور رأسا على عقب . والكورونا هي أصغر هذه المفاجآت . وجعبة الكون متخمة بما لا يمكن تصوره أو التكهن به .

  2. المجيب الآلي

    هههه لا أحد يستطيع أن يعطي تفسيرا لما سيحدث هههه

  3. Mohamed

    هذه فرضية غير منطقية كما نعلم ان أي جسم يدخل المجال الجوي للأرض ترتفع حرارته أحيانا إلى درجة الغليان فكيف لمخلوق ان ينجوا في هذه الرحلة

  4. مصطفي

    انت محق

اترك تعليق