•   تابعونا على :

العربية للطيران المغرب: فتح وكالات بالبيضاء وطنجة طيلة أيام الأسبوع

الفـطواكي عبدالقادر 2016/07/27 15:32
العربية للطيران المغرب: فتح وكالات بالبيضاء وطنجة طيلة أيام الأسبوع
العربية للطيران المغرب

أعلنت شركة "العربية للطيران المغرب" ، عن تمديد فترة عمل وكالاتها بمدينتي الدار البيضاء و طنجة لتشمل طيلة أيام الأسبوع.بحيث ستمكن الشركة من تلبية كل حاجيات زبنائها من خلال اقتراح خدمات لبيع التذاكر وتقديم كل المعلومات العملية وذلك من يوم الاثنين إلى يوم الأحد.

 

و في بلاغ للشركة توصلت "الايام24" بنسخة منه تعلن "العربية للطيران" على أن وكالاتها ستفتح أبوابها من الاثنين إلى الجمعة: من 8 والنصف صباحا إلى 7 مساء ,أما يومي السبت والأحد فتشرع في العمل من 9 صباحا إلى 4 بعد الزوال.

 

ومن جهتها ستبقى وكالة الشركة المتواجدة بمطار الدار البيضاء مفتوحة 24 ساعة على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع.

 

تمنح شركة "العربية للطيران- المغرب"  لزبنائها الفرصةلحجز الرحلات واقتناء التذاكر وكذا الاستفادة من معلومات حول الرحلات والتخفيضات وخدمات الربط بين المطارات وكذا حول الأمتعة وكل الخدمات المتوفرة على متن طائرات الشركة، وذلك بفضل أربع وكالات بالمغرب، اثنتان بمدينة الدار البيضاء وواحدة بطنجة ثم واحدة بالناظور.

 

علاوة عن هذا، تضع شركة "العربية للطيران المغرب" رهن إشارة زبنائها مركز الاتصال الذي يوفر خدمات يومية تهم الحجوزات وكذا كل المعلومات المفيدة.

 

و تعد العربية للطيران المغرب عضو في مجموعة العربية للطيران. يوجد مقرها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، و تعد العربية للطيران المغرب الشركة الرائدة في مجال الرحلات المنخفضة التكلفة (LCC) بالمغرب. تم إطلاق شركة طيران في أبريل 2009، وتركز على توفير الراحة والموثوقية والقيمة مقابل الثمن. 

تعليقات الزوار ()