كورونا يتفشى بين جنود الحرس الملكي ويصيب العشرات

سجلت جهة الرباط سلا القنيطرة خلال الأيام الأخيرة ارتفاعا بالعشرات في حصيلة الاصابات اليومية بعد اكتشاف بؤر في الأحياء الشعبية والوسط المهني، من بينها بؤرة في إقامة للحرس الملكي تقع في مدينة الرباط.

وحسب ما ذكرته جريدة “العلم” نقلا عن مصدر طبي، فقد تم تسجيل 128 حالة اصابة خلال 48 ساعة الماضية وكلهم من الحرس الملكي، حيث تحولت الإقامة المتواجدة في حي المنزه بالرباط إلى بؤرة وبائية.

الجريدة ذاتها كشفن أن لائحة المخالطين بلغت 600 شخص وأنهم كلهم خضعوا للتحاليل المخبرية للتأكد من انتقال العدوى إليهم أم لا.

وأعلنت وزارة الصحة، الأربعاء، تسجيل 189 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الأخيرة منها 38 إصابة في جهة الرباط سلا القنيطرة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى5408 حالة.

وأوضح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى 2017 حالة، بعد تماثل179 حالة جديدة للشفاء ، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 183 بعد تسجيل حالتي وفاة جديدتين.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. كورونا ستحطم كل العبودية والبوسية في قصور الشعب

    1. اتق الله

  2. لحبيب مول شكارة حليب

    كرونا ستحطم بلدك قدر ماهي محطمة من هبوط اسعار البترول وفقدان خنشة سميدة وشكارة حليب(غبرة) ياوسخ

    1. هل الملك مصاب ام لا

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  4. عبد الله

    الله اجزيكم بخير أحكام المغرب بخيت حقي لشرع ليا الله عزوجل في الإرث حيت واحد مسيطر عليه أمشيت لمحكمة
    قالوا لي نجيب عدة وثائق معندي باش نجمعها أكالو لي خصك محامي ضروري ماعندي فلوس المحامي ويلا استعملت قوتي يعني يدي باش نخدوا ستتابعني النيابة العامة بالفوضى والهجوم والبلبلة حيت نكول ليها راه بغيت حقي تكوليا سير المحكمة أحيت نكول ليها راه مشيت كالو ليا خصني نجمع الوراق وندير محامي راه ماعندي باش
    عطوني حقي لشرع ليا الله عزوجل ولا خليوني نشدو بيدي ماخلتوني نشدوا بيدي ماعطتوه ليا راه ظلم هادشي
    يالله شدو ليا حقي في الارث ماكلت ليكم عطوني حقي في الدولة وأغادي نطلب الله ارفع عليكم كورونا راه الله عزوجل تيستاجب ليا سبحانه ولا راه غادي تبقى كورونا حتى تقضي عليكم حيت دعوة المظلوم قال الله ليها
    يقول الله: وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين

اترك تعليق