•   تابعونا على :

بوفال: أريد البصم على موسم متميز مع ليل السنة المقبلة

أنس فوبار2016/07/21 10:45
بوفال: أريد البصم على موسم متميز مع ليل السنة المقبلة

فنّد الدولي المغربي سفيان بوفال، نجم نادي ليل الفرنسي، الشائعات الرائجة بخصوص مغادرته لفريقه خلال الإنتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن كل تفكيره منصب حول علاجه من الإصابة التي يعاني منها.

 

وقال اللاعب في حواره مع جريدة ليكيب الفرنسية: "أنا لست مهووسا بفكرة رحيلي عن ليل بأي ثمن كان، وإذا كان مقدرا لي البقاء مع فريقي، فسأفعل ذلك بكل سرور".

 

وأكد صاحب 22 سنة في تصريحه للصحيفة، أنه يريد البصم على موسم متميز مع ناديه الموسم المقبل.

 

من جانب آخر، قال وكيل أعمال بوفال إن موكله كان سيكون لاعبا لنادي باريس سان جيرمان، لو بقي لوران بلون، مدربا للفريق البارسي.

 

فيما كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، الأسبوع الماضي، رفض المدرب الجديد لنادي ساوثمبتون الإنجليزي لكرة القدم، كلود بويل، ضم صانع ألعاب المنتخب المغربي، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب، منسحبا بالتالي من سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب.

 

وكانت مجموعة من التقارير الإعلامية قد ربطت إسم المغربي بمجموعة من الأندية التي عبّرت عن رغبتها في ضم بوفال، وأغلبها تمارس في الدوري الإنجليزي، ويتعلق الأمر بكل من ليفربول وأرسنال وتوتنهام. 

 

يأتي هذا في وقت أكد فيه نادي ليل الفرنسي، بقاء لاعبه المغربي بالفريق، حتى إشعار آخر، مشيرا إلى أنه لم يتلقى، لحدود اللحظة، أي عرض رسمي من أي طرف راغب في خدمات اللاعب.

 

جدير بالذكر أن النادي الفرنسي وضع مبلغ 30 مليون يورو، كشرط، لكل من يرغب في الإستفادة من خدمات لاعبه المصاب، منذ شهر ماضي الماضي.

 

وتبقى وجهة بوفال المقبلة غامضة، بالرغم من أنه يعتبر مطلبا أساسيا لعدد من الأندية الأوروبية، إلا أنه على ما يبدو، فهو يفضّل التريث، قبل أن يحسم في قراره.

تعليقات الزوار ()