الوكالات البنكية تفتح أبوابها نهاية الأسبوع لتسهيل أداء الدعم

ستفتح مجموعة من الوكالات البنكية أبوابها خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، من أجل تسهيل أداء التعويضات التي أقرتها لجنة اليقظة الاقتصادية لفائدة منخرطي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والأسر التي يشتغل معيلوها في الاقتصاد غير المهيكل وتستفيد من خدمة "راميد"، الذين تضرروا من تفشي جائحة فيروس "كورونا" بالمغرب.

 

وأوضح وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة محمد بنشعبون في تصريحات للقناة الأولى، أن هذا الإجراءات "جاء في سياق تخفيف الضغط، وضمان استمرار تطبيق احترام حالة الطوارئ الصحية".

 

وكشف الوزير بن شعبون، أن "عدد المستفيدين الذين صرف لهم دعم راميد بلغ 700 ألف أسرة و700 ألف منخرط في CNSS في ظرف 3 أيام".

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. عاش الملك المعظم محمد السادس الخزي والعار لتجار الصحة والتعليم والصيادلة والسماسرة الذين استغل الجاىحة لمراكمة الارباح على حساب مأسي الناس البسطاء عاش أبناء الشعب من الصلحاء الاطباء الممرضين عمال الصحة عمال النظافه السلطات بجميع مكوناتها مدنية وعسكرية صراحة يقدمون خدمة عالية الشعب المغربي كل الشكر والتقدير لهؤلاء الخزي والعار لخونة الوطن لكل من يستغل حاجة الناس واولهم الصيادلة الشناقة تجار المواد الأساسية الحمدلله على نعمة كورونا كسر عناد وجبروت لوبي المحروقات وجعلها في متناول المستهلك

  2. المغرب بلد أمين حباه الله بملك همام محبوب ساهر على خدمة الشعب على الدولة محاربة تجار المناسبات سماسرة المصحات الخاصة والمدارس الخاصة الصيدليات تجار المواد الأساسية ومحتكريها يجب فضحهم للشعب حتى يعرف الناس خونة الوطن. المطلوب تاميم قطاع الصحة والتعليم وجعلهما بالمجان لكل المواطنين لان صحة الشعب لم تكن يوما للبيع او محل مساومة او تجارة المدارس يجب ان تعود للدولة. مجانية التعليم رقي الشعوب يقاس بتعليمها وصحتها. وعلى ملاك المصحات الخاصة والمدارس ان يغيروا حرفتهم ويتوجهوا لاسواق الجملة ليبيعوا ماارادوا من السلع تلاميذنا ليسوا سلعة مرضانا ليسوا سلعة انتشروا في الارض انها واسعة.

  3. محمد

    وكأن موضفي البنوك ليسو ببشر وغير معرضين للعدوى وسط تزاحم المواطنين وتراكمهم في الوكالات البنكية

  4. انفلو

    الفواىد التي يخصمها البنك الشعبي من رواتب واجور بعض الموظفين شيء لايجب السكوت عليه

    طططط

اترك تعليق