عروض استثنائية لـ”realme” خلال أسبوع “هايتك ويك” عند جوميا المغرب

تشارك realme، علامة الهواتف الذكية الأكثر انتشارا عند الشباب، في أسبوع الإلكترونيات التي تنظمه منصة جوميا للتجارة الرقمية بالمغرب، عبر إطلاق مجموعة منتقاة من العروض غير المسبوقة خلال “هايتك ويك”, وللإشارة فإن “هايتك ويك” يتجه ليصبح، إلى جانب “بلاك فريداي” و”موبَيل ويك”، من بين أبرز الأحداث السنوية عند جوميا المغرب. وعلى طول المدة التي ستستغرقها الدورة السادسة لأسبوع “هايتك ويك” جوميا المغرب، والمرتقب تنظيمه ابتداء من 13 إلى غاية 19 أبريل، ستقدم realme تخفيضات غير مسبوقة بالنسبة إلى بعض الهواتف الذكية، وذلك إرضاء لزبنائها الأكثر وفاء والذين عودتهم العلامة على منتجات متطورة تجمع بين الجودة و الثمن.

على مدار أسبوع هايتك ويك، ستبرمج realme سلسلة من عمليات البيع السريع. وللتذكير فإن realme مصنفة من بين أربع علامات الأوائل الأكثر مبيعا من طرف جوميا المغرب، بفضل تصميمها الفريد تحت شعار « علامة أسلوب العيش التكنولوجي»، فإن realme أصبحت تعتبر الاختيار الأول لدى الشباب، بمبيعات فاقت 18 مليون وحدة عبر العالم. و حسب تصريح للرئيس التنفيذي ل realme المغرب، دونج ليو قال: « تعد هذه أول مشاركة لعلامة realme، العلامة المفضلة لدى الشباب، في أسبوع هايتك ويك. وبذلك فإن عشاق علامتنا سيكونون على موعد مع تكسير غير مسبوق للأسعار وأجندة تخفيضات جد مغرية وغنية بالمنتجات المتنوعة»

خلال هايتك ويك، سيكون الهاتف الذكي realme 5، والذي يعتبر الأكثر شعبية من بين منتجات العلامة، معروضا ضمن لائحة التخفيضات ابتداء من 1599 درهما. ويعتبر realme 5، المتوفر في لونين (البلور الأزرق والبلور القرمزي)، أول جهاز جوال يستعمل شريحة سنابدراغون 665 من 11 nm ويشتغل ب 2.0 جيغاهرتز. زيادة على ذلك، فإن هذا الهاتف الذكي مجهز بكاميرا عالية الدقة، وشاشة العرض الكامل HD+ ميني دروب، وآلية الحماية من الاشتعال، وبطارية ذات استقلالية عالية بسعة 5000 mAh، وحماية ثلاثية ضد الحريق. إضافة إلى كونه مُسَيَّر بتكنولوجيا الذكاء الصناعي كوالكوم من الجيل الثالث، مدعمة بالمعالج GPU Adreno 610.

بدوره سيكون هاتف realme XT، باعتباره رائد منتجات العلامة، متوفرا بأقل ثمن على الإطلاق في السوق المغربية، وذلك على مدى أسبوع هايتك ويك. فزيادة على توفره على ذاكرة دائمة تناهز 128 جيغابيت وذاكرة مؤقتة بسعة 8 جيغابيت، فإن realme XT يعتبر أول جهاز هاتف ذكي يتم تزويده بكاميرا كواد 64 ميغابيكسل الفريدة من نوعها، كما تم تجهيزه أيضا بمستشعر سامسونغ GW1 الذي يوفر أعلى دقة متاحة في صناعة الهواتف الذكية. صمم realme XT، المجهز بشريحة “كوالكوم” و”سنابدراغون” 712، التي تعد بلا منازع الأقوى من نوعها في هذا الجزء من السوق، من أجل أن يوفر القوة والأداء الفائقين، إضافة إلى جودة عالية في التصوير الفوتوغرافي وتجربة فريدة لممارسي الألعاب.

كما يتوفر هذا الهاتف الذكي المتميز على شاشة العرض الشامل “سوبر أموليد داودروب”، فضلا عن تكنولوجيا التعرف على البصمات بشكل مباشر على الشاشة، والتي تعد من بين الأسرع من نوعها في السوق.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق