رسيما .. ريال مدريد يقرر خفض رواتب لاعبيه بسبب كورونا

قرر نادي ريال مدريد الإسباني خفض أجور لاعبيه بشكل رسمي، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد التي علقت مختلف الأنشطة والتظاهرات الرياضية.

 

وبحسب بيان للنادي الملكي ، فإن مختلف مكونات الفريق من لاعبين كرة القدم ومدربيهم وكذا فريق كرة السلة اتفقوا بالإجماع على هذا القرار الذي يهم رواتبهم الخاصة بسنة 2020 في انتظار ما ستؤول إليه الأمور، وفقا لما جاء في المنشور “تفق اللاعبون والمدربون في الفرق الأولى لكرة القدم وكرة السلة في نادي ريال مدريد، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين للإدارات المختلفة بالنادي، على تخفيض أجورهم طوعا لهذا العام بنسبة تتراوح بين 10% و20%.. وذلك بسبب الظروف التي قد تؤثر على نهاية الموسم الرياضي الحالي، مضيفا، هذا القرار اتخذه اللاعبون والمدربون والموظفون، ويجنب بقية العمال وجود أي إجراءات قد تؤثر عليهم، كما يساهم في تحقيق الأهداف الاقتصادية للنادي بعد انخفاض الدخل نتيجة تعليق المسابقات”.

وخلصت إدارة النادي الملكي في ختام منشورها إلى أن النادي فخور بجميع أعضائه الذين أبانوا عن حس تضامني عالي خلال هذه الظرفية الحرجة التي يمر منها العالم، مؤكدا في الآن نفسه عن شكره وامتنانه لأولئك المتواجدين في الصفوف الأمامية لمجابهة جائحة كورونا، فضلا عن متمنياته الخالصة بالشفاء العاجل لكل المصابين.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق