لأول مرة..الملك يظهر مرتديا الكمامة الواقية

ظهر الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، أثناء استقباله بالقصر الملكي بالدار البيضاء، كلا من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس، ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، مرتديا الكمامة الواقية لأول مرة منذ بداية تفشي وباء فيروس كورونا في المغرب.

وفي صورة توثق للقاء الرسمي بمناسبة تعيين عثمان الفردوس وزيرا للشباب والرياضة وتكليف السعدي أمزازي بمهام الناطق الرسمي باسم الحكومة، ارتدى الملك الكمامة وكذلك الشأن بالنسبة لضيوفه الثلاثة في القصر الملكي.

الملك محمد السادس سبق له وأن ظهر في أكثر من مناسبة خلال شهر مارس الماضي الذي سجل المغرب في يومه الثاني أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، أبرزها استقبال الأعضاء المعينين في المحكمة الدستوري وجلسة العمل التي جمعته فيما يشبه خلية الأزمة برئيس الحكومة، وزير الصحة، وزير الداخلية، المدير العام للأمن الوطني، المفتش العام للقوات المسلحة وقائد جهاز الدرك الملكي.

وأمس الاثنين قررت السلطات العمومية، الاثنين، العمل بإجبارية وضع “الكمامات الواقية” بالمملكة ابتداء من الثلاثاء 07 أبريل، بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقرات السكن في الحالات الاستثنائية المقررة سلفا.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. محمد البغيل طنجة

    الحكومة تتكلم عن الكمامات والغرامة والسجن لمن لم يرتدي هذه الكمامة التي أصلا ليست متوفرة بمدينة طنجة

  2. yub

    هذه ليست كمامات عادية- والتي لا تفيد من شيء- فالعامة يلبسون كمامات غير نافعة إن وجدت في السوق- فالخاصة لديهم كمامات (M) وهي الوحيدة النافعة والتي يصعب جدا الجصول عايها كونها تصنع في أمريكا ومحضورة من البيع منذ مدة

  3. فهد فهد

    حفظ الله مولانا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس أدام الله عزه و نصره و تمكينه…

اترك تعليق