سلا.. متابعة نجل زعيم العدل والإحسان في حالة سراح

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسلا، متابعة ياسر العبادي نجل محمد العبادي زعيم جماعة العدل والإحسان، في حالة سراح، وتحديد يوم22 يونيو كموعد لانطلاق أولى جلسات محاكمته.

وتوبع العبادي، بجنحة إهانة هيئة منظمة والتحريض على خرق حالة الطوارئ الصحية.

وكانت مصالح الأمن بسلا، قد اعتقلت أول أمس ياسر العبادي نجل محمد العبادي الأمين العام لمجلس الإرشاد في جماعة العدل والإحسان في ظل إجراءات الطوارئ الصحية، التي اتخذتها الحكومة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

وكتب ياسرالعبادي تدوينة على صفحته الرسمية في الفايسبوك، يتهم فيها الدولة ب"الدكتاتورية" بسبب الإجراءات التي تقوم بها للحد من حركة المواطنين في ظل انتشار الوباء.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. مغربي

    بلا يدير فيها زعيم كارطونيي، العيب ماشي ديالو العيب على دوك الاتباع، ثم بكم عمي لا يفقهون ، مجموعة من الجهال والفنيين، أصحاب الفوضى وعقول الإرهاب، يحنون لمن الحمير والقتال. لم تدرك عقولهم شيء اسمه دولة مدنية يسود فيها النظام والقانون . هم أخطر من جاءحة الكورونا .

  2. فهد فهد

    الديكتاتورية هي تلك التي تنخر جسد الجماعة المحظورة،ننتظر بفارغ الصبر اليوم الذي سيتم فيه حلها.
    حتما و بدون شك نحن مع جميع الإجراءات التي تتطلبها هذه الظرفية و نثمنها و هي الاجراءات التي اتخدتها الحكومة المغربية تحت القيادة الرشيدة لمولانا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس اعزه الله و نصره واطال عمره.

اترك تعليق