فيصل فجر يكشف سبب مغادرة حمدالله معسكر أسود الأطلس في 2019

 

عاد اللاعب الدولي المغربي فيصل فجر، إلى الحديث عن أزمة اللاعب عبدالرزاق حمد الله مع المنتخب المغربي لكرة القدم وذلك قبل بداية كأس أمم إفريقيا 2019.

وشهد معسكر منتخب أسود الأطلس، قبل مغادرته إلى القاهرة للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، مغادرة عبد الرزاق حمد الله للمعسكر بشكل مفاجئ للجميع.

ونقلت مصادر إعلامية، الجمعة، عن اللاعب فجر، قوله "حدثت مشادة كلامية حدثت بين حمد الله وزميله في معسكر مراكش، ولم تكن الأغنية التي على حسابي في “إنستغرام” موجهة ضده”.

وكان فيصل فجر قد نشر صورًا له عقب مغادرة حمد الله، فسرها البعض بأنه يقصد بها مهاجم النصر السعودي، كما نشر أيضًا أغنية “باي باي” تم تفسيرها أيضًا بأنها موجهة إلى عبد الرزاق.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Abdo

    مقال ضعيف انا بعد ما فهت والو

  2. Abderrahim

    مقال ضعيف و فارغ المحتوى ، المرجو الدقة و مراعاة مستوى الايام 24 ، التي نعتبرها جريدة محترمة بطاقم محترف .

  3. بلعيد

    العنوان لا يليق بالمحتوى
    هذا هو ما يسمى بالاستحمار

  4. أبو أيمن

    لاحول ولا قوة إلا بالله مستوى ضعيف

  5. Jabal

    Je suis tout à fait d’accord avec les commentaires ci-dessus. Je me considère un grand fan de alayam surtout l’hebdomadaire Alayam et le professionalisme de Norredine MIFTAH ( (fin des années 90s et début des années 2000). Mais, là, franchement, avoir un titre qui n’a presque rien à voir avec le contenu, qui est complètement nul,… c’est décevant.
    Come-on Alayam, haussez le niveau.Bien cordialement.

  6. منير

    أولا الضرف الحالي ليس مناسبا لاثارت و النبش من جديد في هذا المشكل الذي أصبح من الماضي، و ثانيا عنوان هذا المقال لا يمت بصلة لمضمونه و هذا لم نعهده في هاته الجريدة المسؤولة و التي يجب أن تراعي القارئ.

  7. نبيل

    ثقافة البحث عن الكليك. مستوى صاحب “المقال” لا يليق بجريدة مثل الايام. يجب غربلة الاخبار و إلا ما الفرق بين مواقع الكيلو و بينكم.

  8. حمد

    ضراط ازرق عفن لشبه موقع اخبار الكتروني مسخ

  9. مستوى رديىء

  10. ????????

اترك تعليق