•   تابعونا على :

"العربية للطيران " و"التجاري وفابنك"يطلقان خدمة لتسهيل عملية الحجز

الفـطواكي عبدالقادر 2016/07/13 10:06
"العربية للطيران " و"التجاري وفابنك"يطلقان خدمة لتسهيل عملية الحجز
"العربية للطيران "

أعلنت شركة "العربية للطيران المغرب"الرائدة في الطيران الاقتصادي ذي التكلفة المنخفضة بالمغرب والمنطقة، عن إطلاق خدمة أداء عن بعد بشراكة مع التجاري وفابنك والتي تمكن زبنائها من اقتناء التذاكر على الأنترنت وبشكل آني.

 

و في بلاغ للشركة توصلت "الأيام24" بنسخة منه أن "العربية للطيران المغرب"  تطمح من خلال هذه الخدمة الجديدة الى تسهيل عملية الحجز التي أصبحت أكثر سرعة مع ضمان سرية البيانات وسلامة الدفع سواء عبر الأنترنت أو بفضل تطبيق يمكن تحميله على الهواتف الذكية. وتتألف هذه الخدمة من عدة خدمات على رأسها خدمة Mobile Baking , وهذه الخدمة متوفرة على الهواتف الذكية، حيث تمكن من الإطلاع على رصيد الحساب ومتابعة كل العمليات البنكية وتسديد الفواتير وتحويل الأموال.

 

ثم خدمة Attijari Net,  وهي خدمة بنكية متوفرة على الانترنت تمكّن المستعملين من الولوج إلى حسابهم وإجراء عدة عمليات بنكية أينما كانوا ووقتما شاءوا.

 

 و يضيف البلاغ انه و لاقتناء تذكرة السفر الخاصة بشركة "العربية للطيرانالمغرب" من خلال هاتين الخدمتين، يكفي فقط اختيار واحدة من بين وسيلتي الدفع المتوفرة على موقع www.airarabia.com وتأكيد المرجع الذي توصلتم به خلال عملية الدفع المتواجد بخدمة "التجاري وفابنك"  وذلك في أجل لا يتعدى 12 ساعة. وستتوصلون بعدها برسالة إلكترونية تؤكد حجزكم.

 

وتضع شركة "العربية للطيران المغرب" رهن إشارة زبنائها خدمات تمكنهم من حجز تذاكرهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك عبر الأنترنت أو أي جهاز محمول سواء بالمغرب أو الخارج. هذه الحلول الآمنة والموثوقة والبسيطة تمكن زبناء العربية للطيران المغربمن تسديد ثمن تذاكر السفر بكل سهولة وموثوقية،إذ يندرج إطلاق هذه الخدمة المبتكرة في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى مواصلة تحسين الخدماتالمبتكرة التي نقدمهاللزبناء."

 

جدير بالذكر أن "العربية للطيرانالمغرب" تعد الشركة الرائدة في مجال الرحلات الجوية المنخفضة التكلفة (LCC) بالمغرب. تم إطلاقها في أبريل 2009، وتركز على توفير الراحة والموثوقية والقيمة مقابل الثمن, كما أنها  عضو في مجموعة "العربية للطيران". يوجد مقرها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

تعليقات الزوار ()