المغرب..شركة “هواوي” تُأقلم خدماتها مع فترة العزل الصحي

أعلنت شركة “هواوي” التي تحتل المرتبة الثانية عالميا في بيع الهواتف الذكية، من الآن اعتماد خدمة ما بعد البيع “من الباب إلى الباب” مع شريكها “إصلاحات”، الحائز لثلاث سنوات متتالية على جائزة أفضل خدمة الزبناء.

 

ويمكن لجميع زبناء “هواوي” في الدار البيضاء، وطنجة، والرباط، وتطوان، ومراكش، وأكادير، وفاس، أن يستفيدوا من خدمة زيارة وكيل الإصلاح إلى المنزل، بدون الحاجة إلى التنقل إلى المحل، وهو ما يتماشى مع إجراءات السلامة الصحية والالتزام بحالة الطوارئ الصحية المفروضة في المغرب.

 

وللاستفادة من هذه الخدمة، يمكن للمستخدمين الاتصال على الرقم الذي وضعته “هواوي” (0529008844)، أو التواصل عبر الرقم الرسمي المخصص للواتساب 0691500600 كما يمكن للمستخدمين الاستفادة أيضا من تمديد مدة الضمان لثلاثة أشهر إضافية، ويكفي في هذه الحالة تسجيل معرف “هواوي” الخاص بهم وزيارة تطبيق “هواوي Services HiCare”.

 

وبالإضافة إلى ذلك، فكرت “هواوي” خلال فترة العزل الصحي في جميع زبنائها، وتقدم العديد من الأجهزة والحلول لتمكين المستخدمين من الحفاظ على لياقتهم البدنية في المنزل، وذلك من خلال أساور وساعات ذكية، وميزان رقمي شخصي لقياس الوزن، بالإضافة إلى أجهزة وتطبيقات خاصة بالصحة من أجل عمليات تتبع التمارين الرياضية.

 

ويمكن لمستخدمي ساعة “GT2” على سبيل المثال القيام بتمارين رياضية في المنزل ومراقبة الصحة في الوقت ذاته. وهذا ليس كل شيء، حيث يمكنكم إلى جانب متابعة التمارين الرياضية المتعمدة على قائمة بيانات غنية، تتبع جودة نومك والحصول على بعض النصائح حول كيفية تحسينها بشكل أكثر، مع متابعة مستوى التوتر اليومي.

 

فالجلوس في المنزل طيلة اليوم وعلى امتداد ساعات طويلة لا يعني بشكل نهائي عدم الاهتمام بصحتك، حيث يمكنك تعقب حالتك الصحية بشكل يومي من خلال الأجهزة الذكية لـ”هواوي”، وبذلك بهدف الحفاظ على لياقتك البدنية بشكل فعال، من خلال متابعة افتراضية تستخدم تقنية ومستشعرات متطورة لضمان بقائك في أفضل صحة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق