هجوم على فنانة خليجية مشهورة بعد مدحها للمغربيات (فيديو)

دلال عمراني

 

تلقت الفنانة الخليجية المعروفة شمس الكويتية وابلا من التعليقات المسيئة خلال الساعات الأخيرة بعدما ظهرت في بث مباشر عبر صفحتها على انستغرام وهي تمدح النساء المغربيات.

 

وبينما هي في اللايف تبقت ضمس سؤالا من سيدة خليجية ، قالت لها إن زوجها بقي في المغرب بسبب وباء كورونا وإنه مع سيدة مغربية ، متهمة اياها بأنها سرقته لتنتفض شمس وتحمل للزوج المسؤولية .

وقالت شمس في جوابها للسيدة ،: “المغربيات يسحرون بجمالهن، المغربية تسحر تكون ملكة جمال ومستحيل ما تعرف تطبخ”.

وتابعت: “هو الرجل يحب المرأة الجميلة وتعرف تطبخ وتهتم بجسدها وبالخلطات وبالعطور. فيهم خفة دم فظيعة والرجل لما تجيه امرأة خفيفة دم وتطبخ وجميلة وريحتها حلوة وياكل من يدها وتكويله هدومه. هذه الأمور ما يلاقيها بحياته ولو لقاها عنده حيطير تسع ساعات ويروح للمغربيات”.


ورغم ذلك تعرضت شمس لهجوم قاس على منصات التواصل الاجتماعي ، وانتشر على إثر هذا هاشتاغ “شمس الكويتية اخرسي”. إلا أنها سارعت إلى الرد عليه من خلال حسابها على “تويتر” حيث كتبت: “لن أخرس ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات أنا قلت رأيي بمحاسن الإنسانة المغربية. لم إسئ لأحد والمسترجلة الي فهمت غير كذا خذي ادوية ضبطي هرموناتك والمغربيات عسل”.

 

وتابعت: “سبتوا كورونا وسويتو هاشتاق فيه 16 الف تغريدة عشان تفرغون سمومكم يا مسترجلات”.

 

وأعادت نشر المقطع على حسابها على “إنستغرام” وكتبت: “هاشتاق ترند على تويتر عشان مدحت البنت المغربية وقلت محاسنها حسسوني إني مدحت بزوجة سيدنا لوط هجوم وسب وشتم من قطيع المسترجلات الي ماشافوا الفيديو للأخير. نعم المغربيات ملكات جمال واخلاق وذوق ولن اتنازل عن كلامي ولن أصبح من الاتباع والعبيد وثقافة ان لم تكن معي فانت ضدي. طز فيكم ما أمشي عليها و رأيك فيني لا يعنيني أنا شمس أمدح من أحب ولا في مخلوق في هذا الكون يأثر على تراب رجولي والمغربيات اجمل نساء الكون”.

يشار إلى ان الفنانة شمس ، تعتبر من النجمات المثيرات للجدل بحسب البعض لأنها غالبا ما تعب عن مواقفها من لاطورات السايسية بالوطن العربي ما يجر عليها النقد.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Sisi usa

    انت تاج فوق راسي ىا شمس مغربية تحبك

اترك تعليق