حصيلة الاصابات في المغرب تستقر وحالات الشفاء تواصل الارتفاع

أعلنت وزارة الصحة أنه تم إلى حدود الساعة الواحدة من زوال اليوم الأربعاء، تسجيل تماثل حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد للشفاء، ليصل العدد الإجمالي إلى 26 حالة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب "www.covidmaroc.ma"، أن عدد حالات الوفيات ارتفع إلى 37 بعد تسجيل حالة واحدة جديدة، فيما استقر عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي في 2561 حالة.

وأشارت إلى أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس استقر في 638 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. yub

    المغرب بكفاءاته وأطباءه وذكاء مواطنيه إستطاع التغلب على الكورونا- الان يمكن للمغاربةأن ينقضو أمريكا وبريطانيا وإيطاليا وإسبانيا-

    1. مغربية

      😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    2. مغربية فخورة

      ما يقال على المغرب يتلج الصدر من حيت تصديقه للجاءحة . كمغربية تنحس إنني غالية عند ملكي. بالمقارنة مع بلد كأمريكا انا اغلى عند بلدي من أي مواطن أمريكي عند بلده لان رئيسهم فضل الاقتصاد الامريكي عن المواطن.

      1. صحيح

  2. اللهم شافي لجميع

  3. مشمشة

    من فضلك نوريد التوزيع الجغرافي ليحصيلت كورونة كل مدينة نعرفو عدد الحالات

  4. عبد الخالق

    الله يسمعنا أخبار الخير يارب

    1. ادريس بوجداين

      الله انزل علينا رحمتك يارب العالمين ة واحفط بلادنا ساءر المسلمين

  5. فايزة من المانيا

    انشاء الله ربي يكمل و ننتاصرو على هاد الجاءحة ملكنا كالعاة اخترنا و ما عز فينا حتى حاجة فضل شعب المغرب على الاقتصاد . ربح المغرب للرهان هدفنا. اسهل حاجة ممكن نعاونو بها البلاد هي الالتزام بالبيت. هي اسهل معركة و اصعب معركة. حارب من عقر دارك!

  6. يارب اتفرحنا يبقى عدد الاصابات مستقر ويشافي جميع المصابين بالفيروس ،ويرحم المتوفين منهم ويلطف بينا يارب مايبقاش هدا الفيروس بصفة نهائية في العالم

  7. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم رفع هذا الوباء عن المسلمين

  8. Vive notre roi sidna qui a su prendre la bonne décision pour épargner son peuple, que dieu vous bénisse majesté et vous donne longue vie

  9. لقنين

    اللهم اشف جميع مرضى مسلمي العالم ويجب انتباه للفقراء و المعوزين

اترك تعليق