المركز الاستشفائي الرازي يكشف حقيقة ترويج فيديو مثير لممرضات

 

أكدت إدارة المركز الاستشفائي الرازي أن مقطع الفيديو المتداول تحت عنوان “تصريح خطير جدا من ممرضات بمستشفى عمومي لمراكش: المرضى ديال كورونا كيموتوا حيت كيبقاو مع أطباء متدربين” قديم ولا يمت بصلة للظرفية التي تعيشها المملكة.

 

وشددت الإدارة، في بيان توضيحي على إثر تداول أحد المنابر الإعلامية الإلكترونية لمقطع الفيديو، أن الفيديو المذكور هو عبارة عن تصريح لإحدى الممرضات لأحد المنابر الإعلامية أثناء فترة توقف المركب الجراحي التابع لمستشفى الرازي عن العمل، ولا يمت بصلة للظرفية الحالية.

 

وعبر المركز عن استغرابه من استغلال بعض المنابر الإعلامية لهذه الظروف ونشر تصريحات قديمة ليس لها علاقة إطلاقا بالوضعية الوبائية التي يعرفها المغرب.

 

وختمت إدارة المركز بأنها تحتفظ بحقها في المتابعة القضائية في حق كل من يسيء لسمعة المؤسسة، مشيرة إلى أنه سيتم إشعار النيابة العامة بحيثيات الموضوع من أجل اتخاذ التدابير الضرورية وتحريك المتابعة القضائية.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. مغربي

    ما قيمته الحقائق والتدريبات من داخل غرف العزل ، ان المستشفيات تترك٣المصابين بحالهم، لا اهتمام صحي ولا تعامل انساني ، وفعلا ليس بالبعيدة ان يتركوا الأطباء المتدربين في وجه الزوينة، حقيقة غير مستعدة ، اللي، وحتى لا أقول كل ، لم يعفو المرضى العاديين فما بالكم ببوباء كورونا ، أغلبهم يشتغلون فالمصحات الخاصة أغلبهم عمى الجشع عيونهم، لا وطنية ولا إنسانية، لكن بالرغم من ذلك نحيي الذين لازال في قلبهم شيء اسمه روح من الوطنية والمسؤولية .

  2. ام جود

    السلام الله ايجازيكم احنا يكفينا الدعاء والتقه في الله وملكنا نصره الله وجنود الخفاء اللي قايمين بالدور ديالهم ويجب علينا الالتزام والجلوس في بيوتنا .خصنا الوعي الحمد الله السلطات قاءمة بالواجب من امن وقياد واعوان السلطة الدرك والجيش الملكي .الله يحمي بلادنا من كيد الكاءدين وربي يصرف عنا هدا الوباء ويستر جميع المسلمين

  3. خديجة

    قال تعالى :”ولا تقف ما ليس لك به علم ” ،واسطر على:ليس لك به علم . وقال(ص):”من كان يومن بالله واليوم الآخر فليفل خيرا او اصمت “.

    1. اصمت أنت اولا لكي يصح دينك

    2. في العالم إنتشر الفساد كما ينتشركورونا اليوم كل قوي يأكل الضعيف في بورما في فلسطين في ليبيا في سوريا في السودان في العراق في اليمن حروب يموت فيها البريئ الضعيف والعالم شاهد على الظلم بل يزيد في شره ولا أريد أن أزيد في التفصيل لأنه يعرق الجبين منه ويتقزز منه القلب ..في المغرب بلدي العزيز : شكري المرحوم المطحون. الأم التي حرقت نفسها من شدة الظلم والتي كانت تبيع الخبز .زفزافي20 سنة كثيرة من كثرة الظلم .بوعشرين…. قتل النساء والرضع وتقطيعن أصبح عاد في المغرب. كثر ضرب وقتل الأبوين من طرف الأبناء .إنتشار الحانات والملا هي الليلية .الجل من بناتنا يصاحبن أي يزنين وهذا عاد عندهن وعندهم حتى سمعنا حنان قتلت من شدة العذاب وبسبب الزنا والفقر وقلة الأخلاق ومن قتلها وحش من وحوش إبليس وأحد منهم يصورها كأنه يصور فلم سينمائي مرعب عادي جدا وهي تتألم وتصرخ :وتزاوك :فيهم وهو يذخل ويخرج القرعة….. أستغفر الله وأعود بالله منهم …..أليست كورونا هوغضب الله علينا تقتل الغني والفقير الكبير والصغير. الحكام والشعوب سواسية في الموت بل موت الله بل حتى مساجدنا ومكان حجنا غلق غصبا عنا وكأنا ربنا لا يريد العباد أن يعبدونه في بيوته أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله كثر الفساد والظلم وكورونا والمرض والموت.ومن سيكون دوره الآن؟ وآخر شيئ عندما أعلن مساعدة الشباب لإنشاء مقاولة بالربا الأبناك بل حتى بعض فقهاء الضعاف حللوه ونسوا أن الربا هو حرب الله المعلنة كأننا نحارب الله بمعاملتنا بالرباأستغفر الله العظيم فها كورونا سلاحه الغير المرئي

  4. (فأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ الطُّوفَانَ وَالْجَرَادَ وَالْقُمَّلَ وَالضَّفَادِعَ وَالدَّمَ آيَاتٍ مُفَصَّلاتٍ فَاسْتَكْبَرُوا وَكَانُوا قَوْماً مُجْرِمِينَ)؟

اترك تعليق