حقيقة استفادة ابتسام باطما وكلامور من امتيازات داخل أسوار سجن مراكش

بعد الحديث عن استفادة كل من ابتسام باطما شقيقة الفنانة المغربية دنيا باطما، وسكينة كلامور المتابعتين في قضية ما يعرف ب”بحمزة مون بيبي”، من امتيازات خاصة داخل سجن الاوداية بمراكش، كشفت إدارة السجن المحلي الأوداية بمراكش، اليوم الثلاثاء، عن عدم وجود أية معاملة تفضيلية للسجينتين (ا.ب) و(س.ج) على حساب أخريات، وذلك ردا على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وموقع نشر الفيديوهات “يوتيوب” حول هذا الموضوع.

وأوضحت المؤسسة، في بلاغ لها، أنه على خلاف ما ورد في المقالات والفيديوهات المنشورة حول “وجود امتيازات خاصة بالسجينتين (ا.ب) و(س.ج) دون غيرهما”، فإنه لا وجود لأية معاملة تفضيلية لسجينات على حساب أخريات، مؤكدة أن إدارة المؤسسة السجنية حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة وتمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية.

وأشار البلاغ إلى أن الغرض من نشر مثل هذه المزاعم يعود إلى محاولة هذه الجهات استغلال شهرة أسماء بعض المعتقلات إعلاميا من أجل الرفع من نسبة القراءة والمشاهدة، ولو عن طريق ترويج الأكاذيب.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. عبد الحفيظ ابختي

    شيء عادي ومعروف حتى في الإدارات المغربية،قد ما عندك،قد ما تسوى

  2. زهور من أكادير.

    حتى اذا كان صحيح انهم كيعاملوهم معاملة خاصة لي مهم هو انهم في الحبس بحالهم بحال اي واحدة أخرى، غي هاد الفضيحة تكفي، باش يعرفو ان الله حق و لي تعدى على اخوه لازم ربي يعاقبه ف الدنيا قبل الاخرة،

  3. Oقهرونا هاد الناس ولاو كيفهموا كولشي كيعلموا على كولشي وبزاف خليو الناس لحالها واش ماقدكومش هاد شي لي حنا فيه ابتسام والدنيا ولا………. راه ماشي حديث الساعة الله يهديكم والصافية هاد المجتمع ديانا تاويل لمن إشارة اليه الاصابع

اترك تعليق