فيديو “صادم” لمصابة مزعومة بكورونا تكشف حالتها من داخل المستشفى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد نشرته فتاة تدعي أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، وهي تحت الرعاية الصحية بأحد مستشفيات المملكة.

وهاجمت الفتاة، في الفيديو، الأطقم الطبية والممرضة بدعوى عدم توصلها بوجبة الغداء لغاية الساعة الخامسة مساء، كما أضافت أنها ترمي النقود من النافذة لأحد الاشخاص كي يمدها بوجبات الأكل والماء، وانتقدت الوجبات المقدمة من قبل المستشفى وحالة الغرف.

وسبق لسيدة أخرى أن نشرت فيديو مساء السبت 28 مارس كشفت من خلاله الوضعية المزرية للجناح المخصص لمرضى كورونا بمستشفى مدينة سطات، بيد أن المندوبية الجهوية لوزارة الصحة بمدينة سطات فندت ما ذهبت إليه السيدة.

وعبر عدد من رواد الفيسبوك عن خوفهم وقلقهم من الفيديوهات المنشورة، مهما كانت صحتها، فهي تبين، حسب نظرهم، أن الوضع أكثر تعقيدا بالمملكة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. كلشي عارف السبيطارات ديال المغرب و الأطقم الطبية لا رحمة لا شفقة .حالة أخرى فمراكش دار فيديو نفس الهضرة لا اكل لا ما لا طواليط حتى باش ورق المرحاض معندوش و المرحاض مكينش عطاوه طاسة يقضي فيها حاجتو

  2. حقاني

    اقسم بالله الى حشومة و عار .. هاد الإهمال لا يعكس التوجه العام للوزارة في هدا الظرف .. لا يجب السماح لأشخاص أن يهدموا ما يبنى اليوم من ثقة بين الشعب و المؤسسات.. يجب معالجة الوضع عاجلا

اترك تعليق