كورونا ينهي حياة قاضيتين في المجلس الأعلى للحسابات

أنهى فيروس كورونا المستجد حياة قاضيتين في المجلس الأعلى للحسابات،الخميس، لترتفع حصيلة الوفيات المسجلة حتى الآن في المغرب إلى 11 حالة.

وتقول المعطيات المتوفرة إن رحلة ترفيهية في مدينة مراكش نظمتها جمعية مهنية يوم 8 مارس كانت وراء انتقال العدوى إلى القاضيتين في المجلس الأعلى للحسابات، حيث نزل المسجلون في هذه الرحلة في فندق مليء بالسياح الأجانب.

ويبقى انتقال العدوى من خلال مخالطة السياح في الفندق أو أحد المرافق السياحية لمدينة مراكش فرضية راجحة في الوقت الحالي، فيما تسببت أمراض مزمنة في تدهور الوضع الصحي للهالكتين.

وأعلنت وزارة الصحة، مساء الخميس، أنه تم تسجيل أربع حالات وفاة جديدة لأسباب تتعلق إما بعامل السن أو بعامل الإصابة بأمراض مزمنة أو هما معا، ليرتفع عدد الوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس إلى عشر حالات.

وتم احتساب وفاة القاضية ضمن الحالات العشر قبل أن تفارق زميلتها الحياة في وقت لاحق من ليلة الخميس، لترتفع الحصيلة إلى 11 حالة وفاة.

وأعلنت وزارة الصحة، الخميس، عن تسجيل 50 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال ال24 ساعة المنصرمة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 275 حالة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. aiyad

    أين الإحصائيات الحقيقية لعدد المصابين- لماذا الكذب وإخفاء الحقائق على الناس- ؟؟؟؟؟ أوتقع أكثر من 3000 الان –

اترك تعليق