فيروس كورونا يقتحم قلعة برشلونة

كشفت تقارير صحفية برازيلية وإسبانية موخرًا عن تعرض أحد إداريي نادي برشلونة الإسباني هو زوجته للإصابة بفيروس كورونا لنهما بخير.

 

وحسبما نشر موقع «يونيفرسو أون لاين» البرازيلي فإن “أندري كوري، مدير الإدارة الفنية ببرشلونة المختص بصفقات وعمليات سوق أمريكا الجنوبية، أُصيب هو الآخر ب‍فيروس كورونا”.

وأجرى كوري، الذي عمل كثيرًا خلال السنوات الماضية وأسهم في حسم العديد من الصفقات كالبرازيلي نيمار دا سيلفا وياري مينا وباولينيو وأرثر ميلو، الفحوصات الطبية اللازمة، والتي كشفت عن إصابته هو وزوجته ب‍فيروس كورونا.

من جهتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قالت إن فيروس كورونا أصاب أندري كوري، كشاف النادي الكتالوني في البرازيل وأمريكا الجنوبية

ورجحت الصحيفة أن يكون كوري قد تعرض للإصابة بالفيروس، عندما كان في مدينة بورتو أليجرينزي بجنوب البرازيل، حيث أصيب رئيس نادي جريميو بورتو أليجرينزي، مارسيلو ميديروس بهذا الوباء قبل أيام.

ويُعد كوري أحد مهندسي صفقات برشلونة في أمريكا الجنوبية، وه من ساعد النادي الكتالوني على ضم العديد من اللاعبين المرموقين هناك، أمثال نيمار دا سيلفا وأرتور ميلو.

ويواصل فيروس كورونا انتشاره حيث تجاوز عدد المصابين 300 ألف، بالإضافة إلى ما لا يقل عن 14 ألف حالة وفاة فيما عدد الذين تعافوا من المرض فيقترب من ١٠٠ الف كما أصاب الفيروس في اسبانيا نحو 30 الف شخص.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق