•   تابعونا على :

أمن الفداء يوقف نشاط عصابة محطة "أولاد زيان"

الفـطواكي عبدالقادر 2016/07/01 14:42
أمن الفداء يوقف نشاط عصابة محطة "أولاد زيان"
صورة تعبيرية

بعد المتابعة الإعلامية التي حضي بها شريط الفيديو الذي ظهرت به سيدة تعرضت للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض استهدفت حقيبتها اليدوية بطريق أولاد زيان على مقربة من إقامة أولاد زيان, تمكنت عناصر أمن الفداء من اعتقال شخصين لتورطهم في تكوين إجرامي متكون من أربعة أشخاص تخصصوا في السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والعنف، من ذوي السوابق العدلية ويبلغان من العمر 28 و 22 سنة. هاذين الأخيرين اعترفا أنهما اقترفا سرقتين مماثلتين في نفس اليوم رفقة شخصين آخرين، يجري البحث في شأنهما.

 

و في بلاغ لولاية أمن الدارالبيضاء توصلت "الأيام24" بنسخة منه, فإن ذات التحريات والأبحاث التي قامت بها مصالح أمن الفداء مرس السلطان مكنت من تحديد هوية مقترفي السرقة موضوع شريط الفيديو، وهما شقيقين، أحدهما يبلغ من العمر 19 سنة، وقد جرى إيقافه، بعد تكثيف الجهود، بحيث اعترف بالمنسوب إليه، وصرح أنه هو من هاجم السيدة بواسطة سلاح أبيض وتمكن من سرقة حقيبتها اليدوية بمعية شقيقه، الذي يجري البحث في شأنه.

 

و كانت المصالح الأمنية بكل من منطقة أمن عين السبع الحي المحمدي ومنطقة الفداء مرس السلطان قد باشرت عدد من التحريات فور توصلها بشريط الإعتداءعبر عدد من المواقع الإلكترونية ليتبين لها بجلاء على أن الجانيين ترصدا السيدة المذكورة متخذين من "المقبرة المنسية" المجاورة للإقامة المذكورة مكانا للإختباء والترصد للمارة والمسافرين قبل سلبهم ممتلكاتهم تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والعنف.

 

و ذكر البلاغ أنه المعتقل تم الإحتفاظ به رهن تدابير البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار استكماله وتقديمه إلى العدالة رفقة باقي الموقوفين من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

تعليقات الزوار ()