•   تابعونا على :

قاضي التحقيق بالجديدة ينهي التحقيق مع سفاح سبت سايس ويحيله على المحاكمة

الأيام242016/06/29 01:44
قاضي التحقيق بالجديدة ينهي التحقيق مع سفاح سبت سايس ويحيله على المحاكمة
الأرشيف

        
أنهى قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء، التحقيق التفصيلي مع مرتكب مجزرة سبت سايس بإقليم الجديدة، الذي وجهت له النيابة العامة، تهم تتعلق بالقتل العمد ضد الأصول والقتل العمد مع سبق الاصرار والترصد و إهانة موظفين عموميين أثناء اداءهم لوظيفتهم"، التي تصل عقوبتها في القانون الجنائي الإعدام، حسب ما أوردته الجديدة24".


ووفقا لذات المصادر، فإن قاضي التحقيق أسقط عن المتهم تهمة تتعلق ب"القتل مع سبق الاصرار والترصد"، وذلك بعدما تبين للسيد قاضي التحقيق أن المتهم ارتكب جريمته دون أن يكون قد ترصد لضحاياه بعدما كان يجهز على كل من وجده أمامه دون أن يميز بين احد منهم.


وأحال قاضي التحقيق المتهم على غرفة الجنايات، وحددت له اول جلسة للمحاكمة يوم الخميس القادم، 30 يونيو 2016. تجدر الإشارة إلى أن قاضي التحقيق كان قد أحال المتهم على طبيب نفسي من أجل الخبرة الطبية، كما تم أيضا عزله في زنزانة انفرادية بسجن سيدي موسى بالجديدة.


تفاصيل الواقعة الى أواخر شهر فبراير الماضي، عندما أجهز المتهم على 10 أفراد من عائلته بدم بارد، وكانت الأخبار المسربة من التحقيق قد أفادت أن الجاني ارتكب فعلته الشنيعة بسبب شكوك حول تعرضه لخيانة زوجية. 

تعليقات الزوار ()