الرئيس الجزائري تبون بالسعودية قبل زيارة الملك محمد السادس

أعلنت الرئاسة الجزائرية أن الرئيس عبد المجيد تبون سيقوم بزيارة إلى السعودية، اليوم الأربعاء، تلبية لدعوة من الملك سلمان بن عبد العزيز.

وحسب قصاصة لوكالة الأنباء الجزائرية، فإن الزيارة ستستغرق ثلاثة أيام، يجري خلالها الرئيس الجزائري تبون مشاورات مع العاهل السعودي حول سبل ووسائل تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق والتشاور حول القضايا التي تهم البلدين.

وتأتي زيارة الرئيس الجزائري إلى السعودية بعد أيام من قيام وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، بزيارة إلى الجزائر.

كما تأتي زيارة الرئيس الجزائري، إلى السعودية، تزامنا مع وصول وزير الخارجية ناصر بوريطة وفؤاد عالي الهمة مستشار الملك محمد السادس، مساء الثلاثاء إلى الرياض، في زيارة تدوم يومين، حاملين رسالة من العاهل المغربي إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، حسب ما ذكرت مصادر إعلامية السعودية.

ومن المتوقع أن يلتقي المستشار عالي الهمة والوزير بوريطة، ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان.

وبحسب ذات المصادر، فإن الملك محمد السادس سيزور السعودية خلال الأسبوعين الأولين من شهر مارس.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن زيارة المستشار الملكي عالي الهمة، والوزير بوريطة للسعودية، ولقائهما ولي العهد السعودي، تأتي للترتيب والتحضير لزيارة الملك محمد السادس الى السعودية.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. ملك المغرب استدعوه للابتزاز ككل مرة ليس كالجزاءري يترجوه ليلبي الدعوة شتان بين الأول والثاني

    1. اولا الجزاءىر ليس عندها رءيس بل الكل محكوم من طرف العسكر لاشعب ولا رءيس عليكم اولا ان تتحروا للتتكلم عن المغرب ملكا وشعبا والجزاءر تنصلت من الخير الذي قدمه لها المغرب

  2. الدول مواقف
    والمغرب مواقفه معروفة مع الصديق وقت الشدة
    اما الخرائر فلا مواقف غير النفاق

اترك تعليق