حمدالله يلتقي النيبت في السعودية..هل تمهد الزيارة لنهاية الأزمة ؟

بعد أن تعرض عبد الرزاق حمدالله لانتقادات بسبب عدم مرافقته لزميله في النصر السعودي نور الدين أمرابط، خلال زيارته لبعثة المنتخب الوطني أقل من 20 سنة المتواجدة في السعودية، واتهم بمقاطعة المنتخبات الوطنية وقطع الصلة بكل ما يجمعه بالجامعة، قام هداف النصر بزيارة البعثة المغربية اليوم الثلاثاء والتقى بهم داخل مقر إقامتهم.

ونشرت الصفحة الرسمية للجامعة الملكية لكرة القدم، مساء الثلاثاء، صورا لزيارة حمد الله لمقر إقامة منتخب أقل من 20 سنة في العاصمة السعودية الرياض، حيث التقط معهم صورة تذكارية والتقى بعضو الإدارة التقنية نور الدين النيبت الذي يرافق البعثة.

 

وبهذه الزيارة يكون نجم النصر والهداف التاريخي للدوري السعودي قد برأ نفسه من تهمة المقاطعة، لكن اللقاء بنور الدين النيبت والعودة إلى أجواء المنتخب الوطني قد تكون فاتحة لمرحلة جديدة لدفع اللاعب للتراجع عن قرار الاعتزال الدولي.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت في أكثر من مناسبة عن وجود نية لدى الجامعة وبرغبة من المدرب وحيد خليلوزيتش في مجالسة حمدالله وطي هذه الصفحة السوداء خاصة وأن المنتخب في حاجة إلى مهاجم صريح يملك سجلا تهديفيا جيدا.

وقد يكون اللقاء بالنيبت فرصة لتلطيف العلاقة المتوترة بين اللاعب والجامعة تمهيدا لإقناعه بالعودة إلى المنتخب بعد أن طاله الإقصاء في عهد المدرب السابق الفرنسي هيرفي رونار.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق