عاجل .. وصول عائشة عياش، الحلقة المفقودة في “حمزة مون بيبي” وكاتمة أسرار بطمة

أفادت مصادر مقربة لـ”الأيام 24″ أنّ مصممة الأزياء عائشة عياش، وصلت إلى مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء في حدود الساعة الواحدة زوالا، قبل أن يتم اقتيادها إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بسبب حساب “حمزة مون بيبي”.

 

وذكرت مصادرنا أنّ الملف دخل مراحل ساخنة ومتطورة قبيل الاستماع إلى عياش على خلفية ذكر اسمها في الحساب المتخصص في التشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم في مبالغ مالية.

 

وفي الوقت الذي ارتفعت فيه بعض الأصوات، مشددة على إلقاء القبض على باقي المتورطين في الحساب المذكور، كثر في المقابل الجدل عن “العقل المدبر” و”العلبة السوداء” في هذا الملف المثير للجدل.

 

وتوجهت الأنظار نحو عياش وكثر القيل والقال حولها، خاصة وأنّ المقربين من المطبخ الداخلي لهذه القضية، أوضحوا أنها تعد بمثابة كاتمة أسرار الفنانة دنيا بطمة وتخزن في جعبتها الكثير من المعطيات المثيرة التي من شأنها أن تفجر حقائق نارية قد تطيح برؤوس أخرى في ملف القرن التشهيري.

 

واعتبرت المصادر ذاتها أنّ عياش، وجهت إليها أصابع الاتهام في هذا الملف بسبب ما أسمته تورطها في التوسط بترحيل فتيات من المغرب للعمل في سوق الدعارة الراقية بالخليج مقابل مبالغ مالية مهمة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. بتولى

    عدم نزول المطر فى بلاد المسلمين من أفعالهم وأعمالهم ومشاكلهم الإجرام الفساد الرشوة القتل العمد &الله أدير شئ تويل الخير الناس خرجت عن طريق الله

اترك تعليق