صحيفة سعودية: العلم المغربي يثير أزمة في مباراة النصر والحزم

قالت صحيفة سعودية، اليوم الأحد، إن عارضة الأزياء المغربية ومشجعة فريق النصر السعودي، إيمان ناهودي، حرصت على توجيه رسالة شكر إلى ما يسمى بـ”مجلس الجماهير النصراوية”، عقب تدخلهم لإنهاء أزمة سحب العلم المغربي منها خلال حضورها لمباراة العالمي ومسضيفه الحزم، بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2019-2020.

 

وفاز فريق النصر السعودي على الحزم بهدفين نظيفين مساء السبت وذلك جاء خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وحسب صحيفة “عاجل” المحلية، فقد نشرت الفنانة المغربية، مقطع فيديو قالت من خلاله: “الآن في طريقي إلى الرياض، وفي هذا الفيديو أحب أشكر مجلس الجماهير، الله يسعدهم ما قصروا يارب.. أنهوا الموضوع على طول، شكرًا لكم والله يحفظكم”.

 

وكانت ناهودي قد نشرت مقطع فيديو من داخل ملعب مباراة النصر والحزم وأعربت من خلاله عن غضبها بسبب سحب العلم المغربي منها، وقال: “منذ وصولي إلى الرياض وأنا أصطحب معي علم مغربي وأدخل به في كل الملاعب، ولكن عندما وصلت إلى الحزم أخدوا مني علم النصر وعلم المغرب”.

 

وأضافت: “إذا كان علم المغرب ممنوعًا، لماذا لم يتم منع علم النصر؟، لماذا هذه العنصرية؟.. أنا لن أتحرك بدون علمي”.

 

وأشارت ذات الصحيفة، إلى أن إيمان ناهودي نعرف بتشجيعها لفريق النصر وحضور أغلب مباريات في مختلف ملاعب المملكة العربية السعودية، خاصة وأن العالمي يضم بين صفوفه الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمد الله.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق