المنصوري تحدد موعد انتخاب أعضاء المكتب السياسي للبام

وجهت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، دعوة لأعضاء برلمان الجرار، لحضور أشغال الدورة الخامسة والعشرين للمجلس الوطني التي ستعقد السبت 7 مارس 2020، بالرباط.

وقالت المنصوري، بأن جدول أعمال الدورة سيخصص لانتخاب أعضاء المكتب السياسي وهياكل المجلس الوطني للحزب.

ويأتي انعقاد دورة برلمان البام، بعد انتخاب قيادة الحزب خلال انعقاد المؤتمر الوطني الرابع بالجديدة، حيث صوت أعضاء المجلس الوطني لصالح عبد اللطيف وهبي لكي يقود البام في المرحلة المقبلة.

ومن المنتظر، أن تكشف لائحة أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، مفاجآت خاصة بعد استبعاد الأعضاء الموالين لحكيم بنشماش الأمين العام السابق لحزب الجرار من المكتب.

وكانت رئيسة للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، قد قالت “إن عمل المجلس في الفترة القادمة سيرتكز على الاشتغال الجاد من أجل بناء المستقبل والحفاظ على المكتسبات التي حققها الحزب خلال السنوات الماضية، مؤكدة أن الجميع سيعمل على طي صفحة الماضي والعمل بشكل وحدوي وموحد يخضع لقيم المشروع الحداثي الديمقراطي”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. مروان من السويد

    المسماة فاطمة المنصوري تحارب الدين الإسلامي الحنيف الذي هو دين المغاربة و دين الدولة ، كما أننا لم و لن ننسى دعوتها إلى إلغاء آذان الفجر بمراكش ، لذى وجب إغلاق الحدود في وجهها و محاكمتها من أجل نشر الرذيلة و الإنحلال الأخلاقي و محاولة زعزعة عقيدة المسلمين و المس الخطير بالأمن الداخلي للدولة ، مكانها المستحق هو غياهب السجون و ليس رئاسة الأحزاب .

اترك تعليق