سرّ تردد اسم شقيقة وزيرة سابقة في قضية “حمزة مون بيبي”

أطلّ اسم حياة جبران، شقيقة وزيرة الثقافة السابقة ثريا جبران في قضية “حمزة مون بيبي” المرتبط بالتشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم، بعدما ذكر محامي الفنانة سعيدة شرف خلال الجلسة الأخيرة من جلسات الحكم ضد الهاكر أسامة جعمي، اسمها بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش وهو يرافع لصالح موكلته.

وتحدث المحامي عن ما أسماه “الدليل الذي كان سينسف هذه العصابة” بعد أن وقف عند عبارة بعينها في إحالة منه على محادثة بين حمزة مون بيبي والمسماة حياة جبران على حد قوله، قبل أن يشير إلى أنّ الهاكر أسامة، سليل مدينة أكادير كان يقوم باختراق حسابات نزولا عند رغبة أشخاص.

وأوضح في المقابل أنّ الهاكر وبناء على تعليمات بعينها وبعد أن ينتهي من مهمته يرسل إلى المعنيين مصطلحات مستوحاة من قاموس القرصنة، من قبيل “تم التبليغ بنجاح” و”تم الدعس بنجاح” و”تم التهكير بنجاح”.

وقال إنّ الأمر يتعلق بتنفيذ عمليات النيل من الخصوم، في حين أكد شقيق الهاكر في تصريحه لـ”الأيام 24″ أنّ هاكر سعودي اخترق حساب المسماة حياة جبران وحصل على صور المحادثات “سكرين” تدل على أنها تواصلت مع “حمزة مون بيبي” وطلبت منه التكفل بالفنانة سعيدة شرف، قبل أن يقرّ إنّ دلائل دامغة وتسجيلات صوتية تؤكد وبالملموس أنّ “السكرين” مفبرك لا يمت للواقع بصلة وأنّ شقيقه جرى حشره في هذا الملف.

وجزم بالقول إنّ حياة جبران جرى اختراق حسابها وهو يتساءل في الآن نفسه عن مآل صور المحادثات، مشددا على عبارة الفبركة وهو يردد بكل حرقة: “الفتنة أشد من القتل”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. علال

    لكنةالفنانة المقتدرة ثريا جبران ليس اسمها الحقيقي انما لقبها الفني اسمها الحقيقي السعدية قريطيف والمتهمة لايمكن تغيير اسمها العائلي تبعا للقب اختها هذا ان كان لفنانتنا القديرة اخت ام ان الامور صارت على منوال ابتسام والدونية

    1. ذكي

اترك تعليق