شقيق الهاكر يذكر اسم حياة جبران ويدلي بحقائق غير مسبوقة عن حساب “حمزة مون بيبي”

 

شقيق الهاكر يذكر اسم حياة جبران ويدلي بحقائق غير مسبوقة عن حساب "حمزة مون بيبي"

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. بوعادي

    يقول المثل المغربي(للي دار راسو في النخالة ينقبو دجاج اخوك لم يستغل ذكاءه فيما ينفعه وينفع الناس كان عليه البحث في نظام مواقع التواصل العالمية عن الثغرات ويراسل غوغل او الفيس بوك وبهذا يكون قد ضرب (فرق ديال طائر الحبار ) مبلغ غث وسمين وعمل قار والوصول الى العالمية اما تستعمل ذكاءك لارضاء الشيخات فهذا لا يعقل من انسان شبعان قراية

اترك تعليق