الوداد يستدعي دوسابر ويحيل المترجي على اللجنة التأديبية

قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع مدرب الفريق الأول الفرنسي سيباستيان دوسابر ، و ذلك لتقييم المردود العام خلال المباريات الأخيرة و الوقوف على الأسباب التقنية للتراجع الملحوظ على مستوى الأداء.

 

وذكر بلاغ نشره الفريق على صفحته الرسمية في فيسبوك أن المكتب المسير سيحيل اللاعب زهير المترجي على اللجنة التأديبية، و ذلك على إثر تصرفاته خلال و بعد نهاية مباراة فريق الوداد الرياضي ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية .

 

وخسر الوداد تحت قيادة دوسابر أمام صان داونز الجنوب إفريقي، ثم فاز بشق الانفس على سريع واد زم بضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة، قبل أن يتعادل مع الفتح الرباطي على أرضية ميدانه وينهزم بالملعب ذاته أمام الدفاع الحسني الجديدي.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. العبروقي

    المدرب دون المستوى. الوداد فقد اسلوب لعبه. وصار يهرول وراء الكرة وهو في حالة شرود ذهني. ما إنجازات هذا المدرب، سجله فارغ من الانجازات. اظن الكرةالان في ملعب المسؤولين على الفريق. ويجب إيقاف او فسخ العقد مع هذا النكرة. والا فلن يحرز الف يق لقب هذه السنة، وربما سيخسر على جميع الواجهات، وساعتها لن ينفع الندم. ونقول للرئيس الصيف ضيعت اللبن.

  2. بوعادي

    دوصابر افقد الوداد الجزء المتبقي من بريقه الذي كان يضيئ مند زوران الوداد يلزمها مدرب تكون بصمته ظاهرة في اللعب كالبنزرتي او عموتة على الرئيس تحمل مسؤوليته لان الوداد فقد طريقة لعبه

  3. ولماذا لا يتغير الرئيس، ربما يكون هو سبب المشاكل، أم هو ملاك منزل لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه..

  4. خليف

    يجب محاسبة المترجم على أفعاله حتى لايتكرر الأمر

اترك تعليق