“أنا جميلة وصوتي لا منافس له”..فيديو لدنيا بطمة يجر عليها موجة انتقادات

تواصل دنيا بطمة المغنية المشتبه في تورطها مع عصابة “حمزة مون بيبي”، سلسلة خرجاتها الغريبة في مواقع التواصل الاجتماعي عبر إعادة نشر عدد من الصور والفيديوهات القديمة الخاصة بها.

بعد أن كانت قد نشرت صورتها من أمام المطار في رسالة فيما يبدو ردا على قرار المراقبة القضائية ضدها ومنعها من مغادرة التراب الوطني، أعادت بطمة نشر فيديو قديم من مشاركتها ببرنامج “عرب آيدول” تؤدي فيه أغنية لأم كلثوم.

وأرفقت المغنية هذا الفيديو الذي نشرته في تطبيق انستغرام بالتعليق التالي: “جمالي جمال من زمان وصوتي ما كان ولا راح يكون له منافس من زمان حتى الآن”.

وانتقدها عدد من المتابعين على مثل هذه التعليقات واتهموها بالغرور الذي يسيطر على شخصيتها، ومنهم من طالبها بالتركيز على مسارها الغنائي والكف عن افتعال المشاكل والدخول في خلافات ومشاحنات لفظية مع منافساتها في المجال.

وستمثل دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام يوم 24 فبراير الجاري أمام قاضي التحقيق بالغرفة التلبسية الجنحية، بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراکش.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. زهور من أكادير.

    هذه السيدة مريضة نفسيا، لازم تمشي تشوف شي طبيب نفسي، باش داوي راسها، و تقابل بنتها و تنقذ مسيرتها الفنية و الا صافي غادي تخرج على راسها، والله يهدي ما خلق.

  2. انت ايتها الباطمات أو ( البطانة ) شيطان من شياطين الانس ، انت من جند ابليس و مزمار ابليس .
    الجمال هو جمال النفس و القلب و الأفعال و المعاملات ، أما جمال الجسم وانت لا تتوفرين عليه فهو زاءل ، يا ليثك بقيت على صفتك و خلقتك التى ولدت عليها فهي صنعة الله و خلقه ، لم ترضين بخلقة الله فيك و ذهبت عند أطباء التجميل ( و هم في الحقيقة أطباء المسخ و تغيير خلق الله ) ففيروا ملامحك من خلق الله إلى خلق شيطاني مستعملة مالك الحرام الذي جنيته كمزمار من مزامير ابليس و الابتزاز عبر حساب مون بيبي الشيطاني .
    فلعنة الله عليك و ما تصبين إليه .

  3. نعمة

    الغرور يقتل صاحبه….

  4. KIPA

    أتركوها لنفسها تحس انها بوجهها جميلة@@@فتظن أنها تبول حليبا وتخرأ دانونا وخميرة
    أتركوها لنفسها تحس أن لا منافس لصوتها @@@فالسجن آت وستجد أن هناك من يصرفق ترمتها

  5. بنت فاس

    دنيا صوتك راءع و عاءلة عريقة الله يوقف معك

  6. الله يمسخك كثر ماراكي ممسوخة

  7. مصر عندها فيروس اسمه محمد رمضان وحنا عندنا دنيا باطمه نفس البيئه وقمه الايغو

  8. Sham

    الله يهدينا ويهديها ويهدي كل تائه

  9. Abd mokh

    باطما فيروس كورونا يضرب المغرب

  10. Ali

    و إياك من الجيعان اذا أكل.

  11. فوزية

    بالعكس قبحكي الله وجهك بشع رباه خلقت الجمال وقلت للناس التقوا فمابالك انتي خايبة وحاسة براسك والجمال اللي انتي محرومة منه هو اللي خلاكي تنتقمي من الجميلات روحي لدكتور نفساني وليس دكتور تجميل لان الجمال هو جمال الروح على فكرة انا كنت اسمع عنك فقط عمري مااستمعت لصوتك لانني باسمع الاغاني ااراقية فقط للزمن الجميل

اترك تعليق