احتفالا بزياش..تشيلسي الانجليزي يخاطب المغاربة بالدارجة

نشرت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، الخبر الرسمي لإنهاء صفقة انتقال النجم المغربي حكيم زياش قادما من أياكس الهولندي، وعلقت عليه بعبارات باللهجة الدارجة.

واحتفل النادي بإتمام الصفقة قبل أشهر من نهاية الموسم الكروي الحالي، بتعليق مرفق مع رابط الخبر: ” بغينا ننقل ليكم خبر مزيان! .. تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مع أياكس أمستردام حول ضم النجم المغربي حكيم زياش الصيف القادم..ديما البلوز ”

وأعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي، الخميس، انتقال لاعبه الدولي المغربي حكيم زياش إلى نادي تشيلسي الإنجليزي ابتداء من فاتح يوليوز 2020.

وقال النادي الهولندي، في بيان، إنه توصل إلى اتفاق رسمي مع تشيلسي يقضي برحيل زياش، الذي يرتبط بعقد مع متصدر البطولة الهولندية إلى غاية عام 2022، إلى صفوف النادي الإنجليزي عقب نهاية الموسم الجاري.

وأضاف البيان أن “أياكس توصل إلى اتفاق مع تشيلسي حول انتقال حكيم زياش إلى النادي الإنجليزي. اتفق الناديان على مبلغ 40 مليون أورو (نحو 43 مليون دولار) وقد يصل إلى 44 مليون أورو من خلال المتغيرات”.

وسطع نجم زياش بشدة مع أياكس في الموسم الماضي، عندما قاد فريقه للفوز بلقب البطولة وكأس هولندا، حيث سجل 16 هدفا و13 تمريرة حاسمة في 29 مباراة، بالإضافة إلى بلوغ نصف نهاية دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بكل من فريق ريال مدريد الإسباني وفريق يوفنتوس الإيطالي.

وسجل زياش، صاحب الركلات الثابتة والتمريرات الطويلة الدقيقة، 49 هدفا في 160 مباراة رسمية مع أياكس، وساهم في بلوغ فريقه نهاية الدوري الأوروبي سنة 2017 ونصف نهاية دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق