الدار البيضاء..الأمن يحقق في حادث محسن متولي وسعيد وهبي يعلق!

سامي آدم

مازالت عناصر الأمن الوطني بمدينة الدار البيضاء، تواصل بحثها بشأن الشكاية التي تقدم بها محسن متولي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي.

 

ونجا محسن متولي، من حادثة سير خطيرة، الاثنين، دقائق بعد خروجه من المصحة التي خضع فيها لكشوفات طبية، بعد الإصابة التي تعرض لها، الأحد الماضي، في مباراة فريقه ضد مولودية العاصمة الجزائري، برسم إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

 

وزاغت سيارة نجم الرجاء البيضاوي عن الطريق، دقائق بعد امتطائه إيها وتوجهه نحو منزله، اذ لحسن الصدف أن متولي، كان يقود سيارته بسرعة قليلة، بفعل الازدحام التي تعرفه منطقة مرس السلطان غير البعيدة عن المصحة الخاصة.

وحسب مصدر أمني، فإن التحريات الأمنية تنصب حول محيط المكان الذي كانت فيه سيارة محسن متولي، متوقفة بمرس السلطان بالدار البيضاء، حيث صرح لعناصر الأمن بأنه بمجرد سياقته لسيارته اكتشف أنها تزيغ عن الطريق بشكل غير طبيعي، وعند وقوفه، اتضح أن كل مسامير إحدى العجلات غير موجودة.

في ذات السياق، قال سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، إن إدارة الفريق الأخضر تتابع قضية محسن متولي وتنتظر نتائج التحريات التي تقوم بها السلطات الأمنية.

 

وأضاف وهبي، في تصريح صحافي، أن ما وقع هو أمر مرعب؛ مؤكدا أن جميع مكونات الفريق متضامنة مع اللاعب دون اتهام أي طرف أو جهة معينة؛ ومحذرا من أن تأخذ القضية أبعادا أخرى.

 

وسيغيب محسن متولي عن مباراة فريقه التي ستجمعه بالإسماعيلي المصري المقرر إجراؤها يوم الأحد 16 فبراير 2020، على أرضية ستاد الاسماعيلية في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق