•   تابعونا على :

أمن البيضاء يعتقل 3 أشخاص بـ"ولاد زيان" و يحجز 30 كلغ من الشيرا

الفـطواكي عبدالقادر 2016/06/21 17:05
أمن البيضاء يعتقل 3 أشخاص بـ"ولاد زيان" و يحجز 30 كلغ من الشيرا
صورة تعبيرية

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات الولائية التابعة للفرقة الجنائية الولائية بمصلحة  الشرطة القضائية بداية الاسبوع الجاري، من توقيف شخصين متلبسين بحيازة حوالي 30 كيلوغرام من مخدر الشيرا واستدراج ثالث.

 

و أضح بلاغ لولاية أمن البيضاء توصل "الايام24" بنسخة منه أن المشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 30 و 33 سنة، جرى إيقاف اثنين منهم على مستوى المحطة الطرقية أولاد زيان وهما على متن سيارة خفيفة، بعد أن كانا موضوع تتبع وترصد من عناصر مصلحة الشرطة القضائية المذكورة، لتحجز العناصر الأمنية لذيهما  ما يناهز 30 كلغ من مخدر الشيرا ملفوفة بإحكام ومعدة للبيع، فيما تم استدراج الثالث وهو زبون لهم وإيقافه فيما بعد.

 

و أضاف البلاغ أن مجريات البحث الأولي الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أسفر عن أن الموقوفين يعتبرون من مزودي عدة مناطق بالمغرب بهذه المادة من بينها الدار البيضاء ومراكش وخنيفرة وأيت أورير.

 

هذا ولا يزال البحث جاريا من أجل تحديد ملابسات وحيثيات ترويجهم للمخدر المذكور،إلى جانب تحديد هوية كل المتورطين في هذه العملية وإيقافهم في أقرب الآجال , تماشيا مع المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، خاصة الاتجار في المخدرات خلال شهر رمضان الكريم.

تعليقات الزوار ()