بطمة تنتظر مولودا جديدا وعمتها تتخوف من اجهاضه بسبب ’’حمزة مون بيبي’’!

كشفت عمة المغنية دنيا بطمة، أمس الإثنين 10 فبراير الجاري، عن خبر حمل ابنة أخيها دنيا .

 

وقالت عمة بطمة من أمام المحكمة في مراكش، ان ابنة اخيها التي تتابع في ملف ما يعرف بحسابات حمزة مون بيبي ، الابتزازية، حامل ، معبرة عن مخاوفها من تعرض المغنية الشابة للإجهاض بسبب الضغوطات التي تتعرض لها من طرف الجمهور الذي يحج إلى أمام المحكمة بالتزامن مع جلسة الإستنطاق التفصيلي الذي خضعت لها امس الفنانة امس.

 

هذا ولم تعلق دنيا بطمة الى حدود الساعة على  خبر حملها   هذا بالنفي أو الايجاب .

 

وشهدت المحكمة الإبتدائية بمراكش، اليوم الثلاثاء اطوار جلسة جديدة تستمر الى حدود كتابة هذه الأسطر، حيث تم الاستماع الى سميرة الداودي وهي احدى المشتكيات كما تم الاستماع الى كل من المتهمين سيمو ضاهر وسكينة جناح المعروفة بـ”كلامور”، على خلفية القضية المذكورة، حيث قرر القاضي عقب انتهاء اولى جلسات الإستنطاق التفصيلي إرجاء اتخاذ القرار بشأن متابعة الفنانة المغربية دنيا باطما وشقيقتها.

 

وعرف محيط المحكمة اليوم بالتزامن مع التحقيق التفصيلي، استنفارا امنيا وحضورا اعلاميا كبيرا.

 

ويذكر ان الغرفة الجنحية بمحكمة الإستئناف بمراكش، قد قررت في 6 يناير المنصرم، رفع مبلغ الكفالة لدنيا باطمة الى 50 مليون وشقيقتها الى 30 مليون مع اغلاق الحدود في وجهيهما على خلفية الاشتباه بتورطهما في ملف “حمزة مو بيبي”.

 

وتتابع دنيا بطمة وشقيقتها على ذمة ما بات يصبح بملف “حمزة مون بيبي” من أجل تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. مروان من السويد

    عاوديها لموك إنت و ياها ، عائلة العاهرات و القوادات ماذا تنتظر منهم ؟

    1. Chacun doit assumer ses erreurs et payer pour le mal qu il a fait. Il faut être modeste et non gonflé et imbu de son importance. Hélas ils sont ainsi les arrivistes les ignorants et les sans éducation

اترك تعليق