من بيتسو إلى الـ”كاف”..مدرب صن داونز يعيد فضيحة رادس إلى الأذهان

أعاد بيتسو موسيماني، مدرب فريق ما ميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الجمعة، فضيحة ملعب “رادس” إلى الأذهان من جديد والتي كان ضحيتها فريق الوداد واستفاد منها صاحب الأرض والجمهور والـVAR فريق الترجي التونسي.

وطالب موسيماني، بتطبيق تقنية الفيديو VAR في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم هذا الموسم، بداية من مواجهتي نصف النهائي.

جاء ذلك في تصريح للمدرب الجنوب الافريقي أدلى به لموقع (kick off) : “إفريقيا تحتاج للتعلم من الأخطاء، وتجنب ما حدث في الموسم الماضي بنهائي دوري الأبطال”.

وتابع: “بالتالي يجب تطبيق الفار بشكل أكبر، والبداية هذه المرة يجب أن تكون من نصف النهائي”.

وكان نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي شاهدا على فضيحة تاريخية أمام العشرات من كاميرات وسائل الاعلام الدولية، حيث تعرض الوداد لظلم تحكيمي واضح في مباراة الذهاب قبل أن يتعرض لفخ مفضوح في الإياب في ملعب رادس حين تم تعطيل تقنية الفيديو وعدم احتساب هدف شرعي سجله وليد الكرتي.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. بل يجب تطبيقها ابتداء من دور المجموعات و ليس النصف.

  2. الوداد هي التي فضحت رأسها لماذا انسحبت

    1. انسحبت اظنك لم تشاهد المباراة اين الانسحاب لم يخرج اي لاعب رقعة الميدان الا بعد صافرة الحكم . عليك مشاهدة المباراة . لنقل ان الوداد انسحبت كما تقول اين عقوبة الانسحاب ؟ وهل تعرف مسبقا عقوبة الانسحاب في قانون الاتحاد الافريقي ؟

  3. باسكاند

    كلمة فضيحة تجوز في حق الوداد اما الترجي فلا دخل لها بالانسحاب و غياب الفار و الحكم هو سيد المباراة إذن يكفي من التباكي ولعب دور المظلوم خطتكم انفضحت

اترك تعليق