تدوينة مثيرة على انستغرام تعيد سناء عكرود إلى طليقها ! (صور)

 

نشر الممثل المغربي محمد مروازي، صورة له مع طليقته سناء عكرود، على “إنستغرام”، وأرفقها بتدوينة شكر فيها متتبعيه وكذا شقيقتيها اللتين ساهمتا في تحقيق الصلح بينهما.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

صباح الخير عليكم…. شكرا سعاد… شكرا شهرزاد… شكرا المغاربة و الجزائريين و التوانسة على رسائلكم. سناء كانت طلبات مني بكل احترام و بكل إنسانية نوقفوا علاقتنا الزوجيه لانها و بعد مرور 10 سنوات على الزواج ارادت ان ترتاح و ان … وان… فوافقتها على ذلك ، من بعد خفت تمشي ترتاح بزااااااف و تزهق ليا 😟 ، فوضعتها امام الامر الواقع البارح… الحمد لله كل شيء على ما يرام اليوم…شكرا صديقاتي و اصدقائي.. احبو بعضكم حتى في الفراق و لا تيأسوا، فانتم لا تعرفون ما يخبئه المستقبل. سلام الله عليكم . @sanaakroudofficial @akroudsouadd @chahrazadakroudofficial #marocco #marocaine🇲🇦 #love

Une publication partagée par Marouazi (@marouazi.official) le


وجاء في تدوينة مروازي “شكرا سعاد، شكرا شهرزاد، شكرا المغاربة والجزائريين والتوانسة على رسائلكم. سناء كانت طلبات مني بكل 10 سنوات على الزواج باش ترتاح.. وأن… وأن.. فوافقتها على ذلك، وخفتها من بعد ما ترتاح تمشي وتزهق ليا، فوضعتها أمام الأمر الواقع لبارح، والحمد لله كل شي على ما يرام اليوم”.

 

وأثار الممثل المغربي، الجدل بنشره أمس الثلاثاء، تدوينة مثيرة عبر انستغرام يترجى فيها طليقته سناء لتعود إليه، طالبا من أختيها سعاد وشهرزاد المساعدة.

 

وشكك معلقون في صدق تدوينة مروازي الذي تزوج بعكرود قبل أزيد من عشر سنوات، خاصة وانه ظهر لاحقا معها في صورة تجمعهما بمونريال في كندا بعد أقل  24 ساعة من ندائه الأول .

 

وكان الفنان رفيق بوبكر ابرز المعلقين حيث كتب ’بجوجهم ممثلين وبغيتي نتيق ميمكنش’’.

 

وكانت عكرود أعلنت قبل اشهر فك ارتباطها بمروازي بشكل ودي بعد عشرة سنوات من الحب والعمل الفني المشترك. واعلنت في تدوينة على انستغرام انها قررت الطلاق ، لتفاجء متتبعيها بفيدوهات على يوتوب من كندا.

هذا وتفاعل رواد موقع انستغرام مع صور عكرود وزوجها ، معبرين عن فرحتهم بخبر عودتها لزوجها متمنين لهما السعادة والحب.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق