“ادفعوا تكاليف الإقامة والطائرة”..البوليساريو تتهم المغرب بالابتزاز

اتهمت جبهة البوليساريو الانفصالية، اليوم الجمعة، المملكة المغربية بابتزاز وفد منتخب جزر موريس الذي يتواجد في مدينة العيون على إثر انسحابه من كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة.

وجاء في بيان للبوليساريو أن المغرب اعتمد أسلوب “الابتزاز” ضد منتخب الموريشيوس بعد انسحابه من المشاركة في البطولة الإفريقية داخل القاعة بمدينة العيون، وادعت الجبهة أن المغرب يبتز المنتخب المنسحب بـ”إرغامه على دفع تكاليف الإقامة وثمن تذاكر العودة وهي تكاليف باهظة يصعب على كثير من الفرق تحملها لوحدها”. حسب تعبير البيان.

وكان منتخب جزر موريس قد أعلن انسحابه أمس الخميس من البطولة بعد مباراة واحدة فقط أجراها وكانت ضد منتخب غينيا الاستوائية، ووفق ما أفادته تقارير إعلامية فقد تعرض وفد الموريشيوس لضغوط سياسية من حكومة البلاد للخروج من المسابقة.

ورغم التكتل المعارض لتنظيم المسابقة في مدينة العيون والذي يضم كلا من الجزائر وجنوب إفريقيا والموزمبيق، لا زالت مباريات البطولة مستمرة بحضور مسؤولين كبار في الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعلى إثر انسحاب منتخبي جنوب إفريقيا وجزر موريس، قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الافريقي لكرة القدم معاقبته بدفع غرامة مالية وحرمانهما من المشاركة في النسختين المقبلتين للمسابقة القارية.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. إبراهيم

    انتوما اللي ظغطتو عليهوم باش ينساحبو إوا كونو قد فمكم قد دراعكوم وخلصو عليهوم ياك نتوما تتصرفون في خزينة الجزائر كما يحلو لكم. لك الله يا شعب الجزائر الجارة شعبكم رائع وحكامكم شفارة

  2. YSSF

    3LAH DKHOL LHAMAM BHAL KROJO LAZEM YKHALSSO AW SIJN

  3. Oujdi

    Tant que vous avez un petit peu de temps vous pouvez parler à la place de vos maîtres les làches et champions de la trahison mais grâce à dieu le Maroc ce comporte très bien et les traîtres et leurs maîtres ils essaient de vivre et chercher la crédibilité partout dans le monde avec leurs méthodes de la danse au ventre et de la lâcheté

  4. احمد

    عاش الملك و وبفضله المغرب في تطور مستمر رغم حقد الحاقدين

اترك تعليق