“حمزة مون بيبي”.. تطورات متسارعة وملف آخر ينتظر دنيا بطمة

يخوض المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان، وقفة احتجاجية يوم السادس من شهر فبراير المقبل أمام المحكمة الابتدائية بمراكش، تزامنا مع جلسة محاكمة ثلاثة متهمين في قضية “حمزة مون بيبي”، ويتعلق الأمر بكل من البلوغرز المسماة سكينة جناح الملقبة بـ”غلامور” والمراسل الصحفي محمد ضاهر والمسمى عدنان الساكن وهو صاحب وكالة لكراء السيارات.

وستعرف هذه الوقفة حضور عدد من الفاعلين الحقوقيين إلى جانب الضحايا والمطالبين بالحق المدني في هذه القضية، في الوقت الذي سيقدم فيه مجموعة من المحامين بين يدي قاضي التحقيق، دلائل وحقائق تحت حيازة المركز الوطني لحقوق الإنسان.

وتنسج خيوط هذه التحركات، بعدما تناسلت الكثير من الأقاويل وارتفعت الأصوات بضرورة خروج المغاربة أمام المحكمة، حيث تجري أطوار المحاكمة للتعبير عن سخطهم حيال التشهير والابتزاز بمجموعة من الفنانين والمشاهير على حساب “حمزة مون بيبي”.

وتتصاعد وتيرة الأحداث في هذا الملف المثير للجدل وتتقاطع تفاصيله بظهور شكايات جديدة واتباع المساطر القانونية بشأنها، في حين قال محمد المديمي، رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان في تصريحه لـ”الأيام 24″ إنّ الشكاية الثانية التي وضعها ضد الفنانة دنيا بطمة، ستورطها في ملف آخر لا علاقة له بالحساب الوهمي، بل تتعلق أساسا بالقذف والسب والتشهير في حقه على حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد النيل من سمعته والمساس بشرفه واتهامه اتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة، يضيف شارحا.

واعتبر أنّ هذه الفنانة حادت عن جادة الصواب وجنت على نفسها بالانزلاق في أمور إجرامية يعاقب عليها القانون وانحرفت عن الطريق الفني الذي يستوجب إثراء الخزانة الفنية وليس الانغماس في التشهير والابتزاز، قبل أن يشير إلى أنه في حالة ثبوت تورطها في “الحساب المشؤوم”، لا مناص من وقوعها تحت مقصلة المساءلة والمحاكمة بميزان العدل، مثلها مثل باقي المتهمين على خلفية هذا الملف.

وفي الوقت الذي جرى فيه تقديم شكايات ضد حساب “حمزة مون بيبي”، فتح الباب أمام شكايات جديدة ضد أسماء بعينهم، ونخص بالذكر الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام ومصممة الأزياء المسماة عائشة عياش المقيمة بالإمارات إلى جانب البلوغرز سكينة جناح الملقبة بـ”غلامور”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. محمد

    هذه عصابة متكونة من عاهرات امتهنن مهنة الدعارة بالخليج وجئن الى المغرب كفنانات واعطيت لهن قيمة بسبب كثرة نقوذهن التي جلبت من الخليج قبح الله هؤلاء الرجال اشباه الصحفيين اللذين كانوا في خدمتهن .ليذهبوا جميعا الى الجحيم. دنيا باطما دنيا باطما الكل يتكلم عنها.من تكون دنيا باطما حتالة مزبلة لا تمثل المغاربة في شيء.لعنة الله على العاهرات اينما كانوا

  2. مديني خصو يرجع اجاده الصواب وكفااا من الهديان. الموضوع ستبت فيد العداله وهو كيزعرط بلفرحه والله تبهدل روحو الملف باين واخد فيه فلوووس صحيحه اوشء خاص هناك يجعله في حاله غير طبيعيه اتناء الحديت. راعاقوا بيك المغاربه خلي عداله تقول كلمتها بلا ازعاج.

  3. Donia batema khsa tehaseb hta hiya wkhoti kolchi bayen w wadah

اترك تعليق