اللاعب المغربي أمرابط يشعل صراعا بين أندية إيطاليا

 

 

دخل ناديا فيورنتينا ونابولي الإيطاليان في منافسة محتدمة من أجل الفوز بخدمات اللاعب المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فريق كلوب بروج البلجيكي المعار منذ بداية الموسم الحالي لهيلاس فيرونا الإيطالي، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية.

 

وكشف موقع “فوتبول إيطاليا” نقلا عن نيكولو شيرا الصحفي الموثوق في صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عن تقدم “الفيولا” عرضا لضم لاعب الوسط المدافع تصل قيمته إلى 15 مليون يورو، وهو ما يمثل قيمة نفس العرض الذي تقدم به نابولي في وقت سابق من أجل ضمه.

 

وينتظر أن تتضح الصورة بشكل أوضح بخصوص الوجهة المقبلة لأمرابط خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدا بعد جلسة العمل التي سيعقدها وكلاؤه مع جو باروني المدير الرياضي لفيورنتينا.

 

ونقلت تقارير أن اللاعب قدم اعتذاره إلى نابولي رافضا الانتقال إلى صفوفه، مفضلا على ذلك أن تكون تجربته الجديدة مع فيورنتينا.

 

وتألق اللاعب المغربي بشكل كبير في تجربته الإيطالية، وهو ما جعله ينال إشادة المتابعين والخبراء، فضلاً عن ارتفاع قيمته السوقية في موقع “ترانسفير ماركت” المختص بتقييم أسعار اللاعبين وفقا لإحصائياتهم، من 3 ملايين يورو إلى 10 ملايين.

 

وشارك أمرابط في 19 مباراة خلال النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، بواقع وقت لعب في حدود 1.698 دقيقة، صنع فيها هدفا وحيدا.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Samir

    Dans votre image c’est son frère Nourdine AMRABAT et pas soufian

اترك تعليق