ديزي دروس “يحسد” مسلم بعد زواجه من أمل صقر

في أول تعليق له على زواج الفنان محمد الهادي المزوري، المعروف في الساحة الفنية بـ”مسلم” بالفنانة أمل صقر، عبّر الرابور المغربي “ديزي دروس” عن رأيه في هذه النقطة تحديدا وذلك بعد حلوله ضيفا على إحدى البرامج.

وقال: “أحسد زميلي مسلم بسبب الإشهار الذي حظي به بعد زواجه من الفنانة أمل صقر”، في إشارة منه إلى الهالة التي رافقت هذا الموضوع وتتبعها من طرف جمهور عريض، ما فتح الباب على مصراعيه أمام القيل والقيل والرأي والرأي المضاد.

وأضاف في الآن ذاته وهو يجيب على أسئلة مقدمة البرنامج: “أغبط مسلم وأحسده، هل عرفت لماذا؟ هل تتخيلين مائة ألف من الناس كلهم يتحدثون عليه بشكل بشع؟ هل تعلمين أنّ ذلك سيسهم لا محالة في جمع عدد لا يستهان به من الحسنات يوم القيامة”.

ووقف عند الضجة التي أثيرت بمجرد زواج فنان الراب مسلم من الفنانة أمل صقر، في إشارة منه إلى أنّ الأمر لم يكن ليمر مرور الكرام ومن شأنه أن يؤثر على صاحبه من الناحية النفسية.

وأوضح أن مسلم وبالرغم من الانتقادات التي طالته في تلك الفترة والهجمات النارية التي وجهت نحوه، غير أنه يعرف كيف يتجاوز الأزمات والضربات التي يتلقاها بفضل قوة تحمله وصبره وقت الشدة.

وكان مسلم أعلن عن زواجه من الفنانة أمل صقر خلال شهر دجنبر المنصرم من أجل سدّ الأفواه التي تتصيد عثراته وللتأكيد على أن علاقته بالفنانة المذكورة لم تكن عبثا، بل كانت على أسس متينة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق