الناصري يكشف تفاصيل وشروط تعيين دوسابر على رأس الوداد

 

كشف سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الثلاثاء، تفاصيل تعيين الفرنسي سباستيان دوسابر على رأس الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بسبب تذبذب نتائح فريق القلعة الحمراء.

 

وأوضح الناصري خلال حفل تقديم المدرب الجديد للفريق، أن اختيار “دوسابر” أملته عدة اعتبارات أهمها امتلاكه أفضل سيرة ذاتية ضمن الترشيحات المقدمة، علاوة على معرفته الكبيرة بالفريق والتجارب التي خاضها في عدد من الدول الإفريقية .

 

وأضاف الناصري أنه تم التعاقد مع “دوسابر” لتحقيق مجموعة من الأهداف المتمثلة بالخصوص في تحقيق الألقاب على الصعيدين الوطني والافريقي وتكوين مجموعة تنافسية.

 

وأشار إلى أن العقد مع المدرب الجديد يوفر جميع الضمانات والمتطلبات حتى يؤدي هذا الأخير مهمته على أحسن وجه ويحقق انتظارات الجماهير الودادية .

 

من جهته، أعرب دوسابر عن عزمه تحقيق الاهداف الأولية المنشودة من قبل الفريق مبرزا أن شعاره في العمل هو الانضباط والفعالية لتحقيق النتائج المرجوة .

 

واضاف أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيكونون مطالبين بإبراز مؤهلاتهم والدفاع عن مكانتهم وأحقيتهم داخل الفريق، مشيرا الى انه سيخضع اللاعبين لتقييم عقلاني يقوم على أساس التنافسية ومدى تحقيق القيمة المضافة.

 

وقاد ديسابر الوداد قبل 3 مواسم لإنهاء مرحلة ذهاب البطولة متصدرا قبل أن يقال ويتم تعويضه بالمغربي الحسين عموتة، ليتولى بعد ذلك تدريب المنتخب الأوغندي تم مدربا لنادي “بيراميدز” المصري .

 

وسيكون الجزائري كريم مصمودي مساعدا أول لدي سابر بينما سيواصل عبد الإله صابر عمله مساعدا ثانيا بالفريق الأول.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق