“سيدفعون الثمن غالياً”.. أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعدما قتل سوريا بالرصاص!

“أدخل أيها الغريب ولكن تحمل عاقبة طمعك.. هؤلاء الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غالياً”، بهذه العبارات المقتبسة من الكاتبة البريطانية جين رولينك خرج زوج نانسي عجرم فادي الهاشم عن صمته في اول تعليق على واقعة قتل مواطن سوري داخل فيلا زوجته ببيروت.

 

واعتبر الهاشم في منشور على انستغرام رصدته وسائل إعلام سورية ولبنانية أن الشاب السوري لاقى “عاقـبة طمعه” .

 

وأضاف فادي الهاشم زوج نانسي: “فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا.. فلقد أنذرت.. أحذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز”.

 

وأعلن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور موعداً جديداً لجلسة متابعة التحقيق مع “فادي الهاشم”، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

 

وحدد القاضي الأول الخميس المقبل 23 يناير موعد جلسة التحقيق في قضية الشاب السوري “محمد الموسى”.

 

وكان المدعي العام في جبل لبنان القاضية “غادة عون” قد أحالت ملف “محمد الموسى” إلى قاضي التحقيق الأول “نقولا منصور” الأسبوع الفائت.

 

وأوردت عون في “ورقة التحويل”إدعاءً على فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بجناية “القـتل العمد” وهي جريمة يعاقب عليها القانون الجنائي اللبناني بالسجن بين 15 و20 سنة.

 

وتقدمت الفنانة “نانسي عجرم” وزوجها “فادي الهاشم” بشـكوى إلى النيابة العامة ضد أحد الأشخاص يدعى “وسيم زكور” بعد تهديدهم إثر مقـتل “محمد موسى” في منزلهم.

 

واتخذت الشـ.كوى التي تقدمت فيها عجرم عن طريق المكتب القانوني صفة الادعاء الشخصي لدى جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد وسيم زكور.

 

وتعرض القتيل “محمد موسى” بحسب تقرير للطبيب الشرعي أصدره الجمعة الماضي لـ17 طلقة نـارية من مسـدس فادي الهاشم.وهي تفصيلا: طـلقة في الساعد الأيمن، واثنتان بالكتف، واحدة تحت الإبط الأيسر، ثلاثة في الصدر، اثنتان في البطن، سبع طلقات في الجهة الخلفية والمؤخرة وواحدة في الفخذ الأيسر.

 

وأثار مقتل موسى ضجة كبيرة على وسائل الإعلام نظرا للغموض الذي لف الجريمة وتناقضات اكتنفت تصريحات الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي هاشم.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق