بعد خبر اعتقالها ضمن ملف ’’حمزة مون بيبي’’.. عائشة عياش تخرج عن صمتها !

خرجت عائشة عياش المصممة المغربية المقيمة في الإمارات عن صمتها بعد اييام قليلة من خبر اعتقالها من قبل شرطة دبي وهي في طريقها الى الخارج على خلفية عصابة حمزة مون بيبي.

 

عياش التي تعتبر العلبة السوداء لدنيا بطمة في هذا الملف بعدما طالب متضررون بحضورها ، وجاء اسمها في التحقيقات وعلى لسان محمد المديمي رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني للحقوق الانسان بالمغرب ، والذي كان من السباقين لتحريك الدعوى خرجت لتنفي الخبر .

 

وقالت عايشة عياش في تواصل معها عبر تطبيق “واتساب” خلال برنامج فني بإحدى القنوات المغربية، إنها “لا تزال بدبي وخبر اعتقالها غير صحيح”، مضيفة أن أمورها بخير عكس الذي يروج عنها.

 

 

وأصدرت السلطات المغربية مذكرة بحث دولية للقبض على عياش المتهمة بالتشهير والابتزاز وفضح الحياة الخاصة للفنانين المغاربة، بعد تردد اسمها اكثر من مرة في التحقيقات التي تشرف عليها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، خصوصا بعد انتشار تسجيلات صوتية مسربة تثبت تورطها بالقضية، وتؤكد علاقتها بالحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي”.

 

ومن شأن اعتقال عياش مستقبلا ان يؤزم وضعية دنيا بطمة في هذا الملف الشائك نظرا للعلاقة التي تربطهما وشهادتها حاسمة في الملف .

 

ويشار الى انه لم تصدر اي معلومات رسمية تخص عياش من الإمارات او المصالح الأمنية المغربية التي تشرف على التحقيق في الملف.

 

وكان فيديو قد انتشر قبل ايم لعياش وهي داخل محاكم دبي لم يتسنى التأكد من تاريخه ، حيث ربطه نشطاء بقضية حمزة مون بيبي .

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق