سلمى رشيد تعلق على أزمة دنيا باطمة في قضية “حمزة مون بيبي”

 

علقت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، على قضية الفنانة دنيا بطمة، في ما بات يعرف إعلاميا بـ”حمزة مون بيبي”، معتبرة أنها تشعر بالحزن تجاه غزل ابنة دنيا بسبب ما حصل معها بسبب الحساب المثير للجدل.

وقالت سلمى رشيد، في تصريحات إعلامية، “ربما يستغرب البعض كلامي، للأسف أن ما حصل هو شيء واقع وأنا أشفق ابنتها لأنني أنا أم، ومؤسف شعور أن تعيش الأم بعيدا عن ابنتها هي هاجمتني وشتمتني ولكني لا أرد بل أركز فقط فني ومشواري الفني”

بدورها ردت دنيا بطمة على تصريحات سلمى رشيد، من خلالها نشرها صورة لها مع ابنتها غزل وعلقت عليها “عمري معايا دايماً حتى في النوم”.

وقضية “حمزة مون بيبي”، بدأت بعد القبض على اليوتيوبر سكينة كلامور، والتي كشفت بعض التفاصيل حول علاقة دنيا بطمة وشقيقتها بالحساب المثير للجدل، إلا أن الفنانة المغربية نفت جملة وتفصيلا معرفته بسكينة بداية الأمر، لتجد نفسها بعد ذلك وقد تم استدعائها بشكل رسمي في القضية الشهيرة، والتي من الممكن أن تطيح بمستقبل بطمة الفني.

وقضت محكمة الاستئناف بمراكش، برفع الكفالة المالية لدنيا بطمة إلى 50 مليون سنتيم، ورفع قيمة الكفالة أيضا بالنسبة لشقيقتها ابتسام بطمة إلى 30 مليون سنتيم.

وتتابع الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام على خلفية قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة بـ”المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق