صيد ثمين.. أمن أكادير يجهض تهريب كمية مخدرات ضخمة ويعتقل المتورطين

مكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي، وحجز ما مجموعه طنين و230 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه قد جرى تنفيذ هذه العملية النوعية في أحد الأحياء السكنية بمدينة أكادير، حيث تم ضبط الشاحنة المحملة بالمخدرات المحجوزة، والتي كانت ملفوفة في 112 رزمة، فضلا عن توقيف ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 50 و57 سنة، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، من حجز سيارة وشاحنة أخرى، علاوة على 14 هاتفا نقالا.

 

وأضاف المصدر أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لرصد كل الامتدادات الوطنية والدولية وكذا الارتباطات المحتملة للأشخاص الموقوفين مع شبكات إجرامية، فضلا عن ضبط وتوقيف كل المتورطين الضالعين في تهريب هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات.

 

ويأتي إجهاض هذه العملية، حسب المصدر ذاته، في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية وكذا محاربة الجريمة بجميع صورها وأشكالها.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. عمر مكناس

    سبب هذا الصيد الثمين
    هو عدم ادخال الجهات المعنية في العملية
    فلو تم ادخال أولءك المسؤولين والذين غالبا ما يستفيدون من مثل هذه المساريع
    لما تم هذا الصيد.
    كما نقول في المثل المغربي ” كووول أوكل معاك”.
    بمعنى لا تاكل لوحدك

اترك تعليق