الحسوني يرفض التغيير ويكسر باب مستودع الملابس

لم يجلس لاعب فريق الوداد الرياضي، أيمن الحسوني، في كرسي الاحتياط حتى نهاية المباراة أمام حسنية أكادير، أمس الخميس، بعد أن قام المدرب المؤقت عبد الاله صابر بتغييره.

وبدا الحسوني غاضبا من قرار تغييره ودخول ابراهيم النقاش بعد أن لاحظ المدرب الصعوبة التي واجهها فريق الوداد في إيقاف هجمات حسنية أكادير.

وغادر اللاعب مباشرة صوب مستودع الملابس دون أن يجلس في كرسي الاحتياط وينتظر نهاية المباراة التي فاز فيها زملاؤه بثلاثة أهدف لهدفين.

ووفق الموقع الالكتروني لإذاعة "mfm" فإن الحسوني فجر غضبه في المستودع الخاص بالوداد وقام بتكسير الباب في تصرف عنيف بسبب اعتقاده بأحقيته في البقاء مع التشكيلة الرسمية حتى الدقيقة الأخيرة.

وعن هذه الواقعة قال عبد الاله صابر في الندوة الصحفية عقب المباراة إنه يفضل أن تبقى مثل هذه المشاكل داخلية ولا تخرج للعموم، وأكد أنه سيتحدث إلى اللاعب فيما بعد.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. بوعادي

    لو بقي الحسوني لانهزمت الوداد لان الحسنية كانت اقرب للانتصار وحتى الناهيري كان الاسوء لهذا على المدرب ان يكون صارما في هذه المواقف

    1. مغربي

      لن نتنصر الحسنية ولو خرجو جميعا لوجود حكم ضالم

  2. صحراوي الزاك

    الرياضة اخلاق إذا ذهبت الأخلاق ذهبت الرياضة

  3. لا علاقة بالرياضة

  4. سعيد

    الوداد بتصرفات الناصري وبعض جماهير الوداد ستنهار من الداخل …. سب وشتم واحتقار للاعبين يؤدي إلى انهيار الفريق مهما فعل كان عمل المدرب .. فبالامس الاصباحي والناهري وإبراهيم النقاش والسعيدي…. وغدا سيأتي الدور على الحارس …

  5. عبد الرحيم

    إذا لم يفطن اللاعب إلى أدائه أثناء المباراة فتلك طامة ما عليه إلا أن يعيد شريط المباراة وسيقيم أداءه الهزيل. وغياب تنافسيته. التنافسية ليست نرفزة بل إصرار ومتابرة وتحمل. فالجماهير لا تريد لاعبا يجر رجليه

  6. مصطفى المتوكل

    70 الف مرة كنقول هاد لبرهوش وشاش والله مكينة بلاصتو فالوداد زد عليه نهيري و للمترجي

    1. موجان عبداللطيف

      احسنت اخي كاين شي براهش كيصحاب ليهم الوداد واقفا عليهم ،الماء والشطابة

  7. عبدالعزيز أوكال

    كلامك صحيح 100 / 100 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

  8. Ziyad

    Dima widad

  9. 1zqjhb'”(){}:/1zqjhb;9

اترك تعليق