والد دنيا بطمة يتحدث عن اتهام ابنته في قضية “حمزة مون بيبي”

 

يبدو أن قضية اتهام الفنانة المغربية، دنيا باطمة، في ما بات يعرف إعلاميا بـ”حمزة مون بيبي”، لن تعرف نهاية قريبة، في ظل المستجدات التي تشهدها، حيث خرج والد دنيا بطمة، عن صمته، ليشير إلى أن الأخيرة تتعرض لحملة هجوم غير مسبوقة.

 

ونقلت مصادر إعلامية، أن والد دنيا بطمة هاجم من ينتقدون ابنته، مؤكدا أنها تتعرض لحملة شتم وسب وهجوم عنيفة من أشخاص لا يعرفوها ولم يسبق لهم الاحتكاك بها، مطالبا هؤلاء بعدم الخوض عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الكلمات الحادة.

 

وقضية “حمزة مون بيبي”، بدأت بعد القبض على اليوتيوبر سكينة كلامور، والتي كشفت بعض التفاصيل حول علاقة دنيا بطمة وشقيقتها بالحساب المثير للجدل، إلا أن الفنانة المغربية نفت جملة وتفصيلا معرفته بسكينة بداية الأمر، لتجد نفسها بعد ذلك وقد تم استدعائها بشكل رسمي في القضية الشهيرة، والتي من الممكن أن تطيح بمستقبل بطمة الفني.

 

وقضت محكمة الاستئناف بمراكش، الاثنين الماضي، برفع الكفالة المالية لدنيا بطمة إلى 50 مليون سنتيم، ورفع قيمة الكفالة أيضا بالنسبة لشقيقتها ابتسام بطمة إلى 30 مليون سنتيم.

 

وتتابع الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام على خلفية قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة بـ”المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق