دنيا بطمة تخسر الكثير من وزنها وتتألق في حفل زفاف بمدينة طنجة

سامي آدم

أطلت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، في أحدث ظهور لها بلوك جديد أثناء إحيائها أحد حفلات الزفاف في طنجة، وقد خسرت الكثير من وزنها في ظل المعركة القضائية التي تخوضها بخصوص احتمال تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”.

دنيا باطمة شاركت جمهورها بمقاطع فيديو من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستغرام”، وعلقت قائلة: “من حفلي بمدينة طنجه وناسها لغزالين لي كنحماق عليهم شكرا على رقيهم وتعاملكم واستقبالكم الراقي الف مبروك خويا فؤاد وأختي خلود الله يكمل بالخير”.

وقضية “حمزة مون بيبي”، بدأت بعد القبض على اليوتيوبر سكينة كلامور، والتي كشفت بعض التفاصيل حول علاقة دنيا بطمة وشقيقتها بالحساب المثير للجدل، إلا أن الفنانة المغربية نفت جملة وتفصيلا معرفته بسكينة بداية الأمر، لتجد نفسها بعد ذلك وقد تم استدعائها بشكل رسمي في القضية الشهيرة، والتي من الممكن أن تطيح بمستقبل بطمة الفني.

وقضت محكمة الاستئناف بمراكش، الاثنين الماضي، برفع الكفالة المالية لدنيا بطمة إلى 50 مليون سنتيم، ورفع قيمة الكفالة أيضا بالنسبة لشقيقتها ابتسام بطمة إلى 30 مليون سنتيم.

وتتابع الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام على خلفية قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة بـ”المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق