الفنانة المصرية غادة إبراهيم تكشف لـ’’الأيام24’’ تفاصيل عزاء والد إيهاب توفيق

حضر العديد من نجوم الفن والرياضة، أمس الأحد عزاء أحمد توفيق، والد الفنان المصري إيهاب توفيق الذي توفي يوم الخميس المنصرم بمنزله الكائن بمدينة نصر بمصر نتيجة اختناقه بالدخان الكثيف الناجم عن تماس كهربائي.

 

وتقاطر كوكبة من الفنانين لتقديم واجب العزاء، من بينهم الفنان خالد سليم والفنان مصطفى قمر والفنان حسين الجسمي والفنان أحمد عدوية والفنان حميد الشاعري والفنانة داليا البحيري والفنانة منة شلبي والفنانة غادة إبراهيم وآخرين، فضلا عن لاعبين بنادي الأهلي.

 

وظهر الفنان إيهاب توفيق وهو يكفكف دموعه بعد أن غالبته في جو طغى عليه الحزن ولم يتردد عدد من الفنانين في تقديم دعمهم له، في مقدمتهم الفنان حسين الجسمي والفنان مصطفى قمر اللذان لم يفارقاه أثناء تقديم المعزين واجب العزاء.

 

وبهذا الخصوص، قالت الفنانة المصرية غادة إبراهيم في تصريحها لـ”الأيام 24″ إنّ عزاء أحمد توفيق، والد الفنان إيهاب توفيق، أقيم بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة بعد حادث فجائي للراحل بمنزله، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة اختناقا.

 

وأشارت في المقابل إلى أنّ الحزن خيّم على جميع الحاضرين بالنظر إلى الطريقة التي توفي به والد الفنان إيهاب توفيق بشكل جعل أقرباءه ومعارفه يتحسرون على رحيله نتيجة للحريق الضخم بمنزله.

 

وأردفت بالقول إنّ الراحل كان معروفا بدماثة خلقه وطيبته وكان ينثر الحب بين معارفه والمقربين منه، ما جعله قيد حياته يحظى بمعاملة خاصة أكسبته حب الجميع بمن فيهم أصدقاء ابنه الذين كانوا بمثابة أصدقائه.

 

ولم يفتها أن تستحضر صفات الراحلة سوزان، والدة إيهاب توفيق وحبها لفعل الخير، إضافة إلى حرصها على إحياء العلاقات الاجتماعية، إذ كانت اجتماعية بطبعها، تؤكد المتحدثة نفسها.

 

ودعت لوالدي الفنان المذكور بالرحمة والمغفرة بعدما تقاسمت معهما مجموعة من المناسبات والحفلات بما فيها أعياد الميلاد.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق